روابط للدخول

أربيل يواجه كاظمة في كأس الإتحاد الآسيوي


نادي أربيل في مواجهة محلية

نادي أربيل في مواجهة محلية

يستضيف ملعب فرانسو حريري باربيل اليوم (الثلاثاء) اولى مباريات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث يلتقي فريقا أربيل العراقي وكاظمة الكويتي.
ويقود اللقاء طاقم تحكيمي مؤلف من الاماراتي محمد عبد الله حكماً للساحة، وياسر جليل من الامارات أيضاً مساعداً اول، والبحريني سيد جلال محفوظ مساعداً ثانياً، الاردني سليمان سلامة حكماً رابعا.

وكان وفد نادي كاظمة وصل عصر (الاحد) الى اربيل على متن طائرة خاصة تحضيراً لهذا اللقاء، وعقد مدربا الفريقين عصر (الاثنين) مؤتمراً صحفيا اشارا فيه الى استعدادتهما لخوض هذه المباراة.
مدرب أربيل نزار محروس

مدرب أربيل نزار محروس

واعلن نزار محروس مدرب اربيل عن جاهزية فريقه، مشيراً الى اضافة اربعة لاعبين محترفين الى صفوف فريقه، استعداداً لهذه البطولة، فضلاً عن لاعب خامس عراقي، وقال ان المحترفين لديهم جو تنافسي حالياً على الاقل، إذ اصبح اكثر من منافس في كل مركز.
ولفت محروس الى ان التعاقد مع اللاعبين المحترفين لا يعني انهم سيكونون اللاعبين الاساسيين خلال المباراة، واضاف:
"بالنسبة لنا االلاعبين كلهم احتياط حتى يثبتوا العكس، والمحترفين جاؤوا في وقت متأخر، وان معظمهم غير مهيئين بدنياً، وبالتالي نرى تفاوت في المشاركة، وهناك لاعبون بدلاء، وآخرون لتقوية المراكز التي فيها خلل، حالياً الافضلية للجاهز وفي حال اصبح لدينا اي نقص سيكون لدينا لاعب في مستوى اللاعبين الاخرين".
كما اشار محروس الى ان نادي كاظمة من الاندية الجيدة، متوقعاً ان يقدم فريقه مستوى جيداً خلال هذه المباراة بدعم من جمهوره الكبير.

مدرب كاظمة ميلان ماتشالا

مدرب كاظمة ميلان ماتشالا

الى ذلك قال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة ان فريقه سيخوض مباراة صعبة أمام اربيل، واضاف في المؤتمر الصحفي:
"عرفنا ان اربيل خاض مجموعة مباريات بالدوري العراقي وتصدر الدوري، في حين نحن خضنا معسكراً قصيراً في دبي، ومباراة تجريبية واحدة، ولهذا نتوقع ان تكون المباراة صعبة لان الفرق العراقية على العموم صعبة".

يشار الى ان فريق اربيل الذي يتصدر حالياً ترتيب دوري النخبة العراقي برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، يشارك للمرة الرابعة في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وله تجارب كروية سابقة مع الاندية الكويتية دون تحقيق الفوز فيها، واعتبر مدرب نادي كاظمة ان هذا لا يعني ان لنادي اربيل عقدة الخسارة مع الاندية الكويتية واضاف:
"نحن نعلم ان نادي اربيل لديه عقدة مع الاندية الكويتية، ولكن هذه المباراة تختلف عن المباراة السابقة، وبالاخص لنادي كاظمة ونادي اربيل قدما في العام الماضي مستوى جيداً بالرغم من الخسارة والتعادل في مبارتين مع الاندية الكويتية، ولهذا يجب ان نقدم غدا افضل ما لدينا لانها مباراة صعبة".

يذكر ان المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي تضم اندية اربيل العراقي وكاظمة الكويتي وايست بنغال الهندي والعروبة اليمني.

XS
SM
MD
LG