روابط للدخول

الزوراء العراقي يواجه الشرطة السوري في العاصمة الاردنية


تسعد كتيبة النوارس العراقية كما يحلوا لمشجعي نادي الزوراء العراقي تسمية فريقهم لملاقاة نادي الشرطة السوري في السادس من اذار الحالي في العاصمة الاردنية عمان في أولى مبارياته ضمن مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي.

اذاعة العراق الحر زارت نادي الزوراء الذي انهى اخر وحدة تدريبه له قبل السفر الى عمان، والتقت المدير الفني للنوارس يحيى علوان الذي اكد استعداد فريقه خوض المنافسة، خصوصا بعد التعثرات الكبيرة التي شهدها النادي ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز.

قائد النوارس هشام محمد اوضح ان الضغوط النفسية التي يتعرض لها ابناء الكتيبة البيضاء كانت السبب وراء تراجع المستوى الفني للفريق، الا انه اكد ان الفريق استعادة توازنه خصوصا وانه سيمثل العراق ضمن هذه التصفيات جنبا الى جنب مع شقيقة الاربيلي.

اما حارس عرين النوارس حارس المرمى احمد علي فقد اوضح ان لياقة الفريق في تصاعد خصوصا وان عددا من اللاعبين الجدد انضموا الى التشكيلة، قاطعا وعدا لجماهير النادي بان الزوراء سيعود الى سابق عهده .

المخاوف من تكرار الاخطاء الادراية التي كانت سببا وراء حرمان العراق من التاهل لاولمبياد لندن 2012 زاد من حذر فريق الزوراء الذي استعد اداريا ايضا لخوض هذه التصفيات كما اكد لاذاعة العراق الحر رئيس الوفد الادراي للفريق عبد الامير ناجي .

يشار الى ان نادي الزوراء الرياضي كان قد حصد بطولة درع الدوري العراقي الموسم الماضي، إلاّ انه عانى هذا الموسم من تراجع حاد في الاداء جعله يحتل المركز الثامن بعد انتهاء المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز .

XS
SM
MD
LG