روابط للدخول

طالب في السليمانية يقتل مدرسه الاميركي


في حادثة هي الاولى من نوعها أطلق احد طلاب مدرسة ميديا النموذجية في حي كاريزه وشك وسط مدينة السليمانية النارعلى مدرسه الاميركي الجنسية وارداه قتيلا في الحال، وأطلق بعدها النار على نفسه، فاصيب بجروح بليغة توفي على اثرها في المستشفى.

واشارت مصادر في المدرسة رفضت الكشف عن هويتها لاذاعة العراق الحر ان الطالب واسمه بيارسه رور، اطلق النار من مسدس كان بحوزته على مدرسه جيرمايا سموس ثم اقدم على الانتحار.

وفي تصريح لاذاعة العراق أوضح مدير شرطة مكافحة الاجرام في السليمانية النقيب سركوت احمد ان المدرس اصيب باربع رصاصات في صدره وفارق الحياة في الحال، واضاف ان وفدا من القنصلية الاميركية سيصل الى السليمانية من اربيل للمشاركة في التحقيق عن ملابسات الحادث.

واكد مدير تربية السليمانية كمال نوري انه لاتوجد بين الطالب والمدرس أية مشاكل مسبقة. وان هذه المدرسة تطبق المنهج الاميركية وتابعة لوزارة التربية في حكومة اقليم كردستان وهناك مدرسون من دول اوربية يعملون في هذه المدرسة.

يذكر ان الطالب بيارسه رور (17عاما) هو نجل أحد الاطباء المعروفين في السليمانية، وكان يقيم في بريطانيا وعاد الى السليمانية قبل مدة ليست بالطويلة.
XS
SM
MD
LG