روابط للدخول

منتخب العراق يكتسح نظيره السنغافوري بسبعة اهداف


المنتخب الاولمبي العراقي

المنتخب الاولمبي العراقي

اكتسح المنتخب العراقي نظيره السنغافوري بسبعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء الاربعاء في الدوحة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الآسيوية الاولى المؤهلة الى كأس العالم.

وسجل اهداف المباراة كل من اللاعبين كرار جاسم وهوار ملا محمد ونشأت اكرم ومصطفى كريم في حين سجل يونس محمود ثلاثة اهداف.

واكد رئيس الوفد العراقي قادر شمخي في اتصال خاص من الدوحة لاذاعة العراق الحر ان المباراة كانت مهمة بالنسبة للفريق العراقي الذي ادى لاعبوه ما عليهم من واجبات وحققوا هذا الفوز.

واوضح المدافع باسم عباس ان اللاعبين كانوا مصممين على تحقيق الفوز مبينا ان المرحلة المقبلة ستكون اصعب، وسيزج المنتخب في معسكرات خارجية كما سيهيء المدرب البرازيلي زيكو مباريات ودية عالية المستوى.

وقال حارس مرمى المنتخب محمد كاصد ان المباراة كانت تحصيل حاصل وقد اجاد الفريق فحقق هذا الفوز الكبير.

وتميزت مباراة العراق مع سنغافورة بالخطة الهجومية لمنتخبنا، إذ بدا واضحا ان الفريق اراد الفوز باكبر حصيلة من الاهداف من اجل تحقيق الصدارة بعد ان جمع 15 نقطة في حين حل المنتخب الاردني بالمركز الثاني بـ 12 نقطة بعد ان خسر مباراته الاخيرة امام الصين بنتيجة 3-1.

واكد نجم المنتخب العراقي السابق فلاح حسن ان المباراة اظهرت امكانيات اللاعب العراقي الحقيقية ، داعيا الى تضافر الجهود من اجل انجاح مهمة المنتخب من خلال توفير الاموال واقامة المعسكرات والمباريات التجريبية القوية حيث ان مهمة المنتخب ستكون صعبة جدا.

XS
SM
MD
LG