روابط للدخول

الجامعة الاميركية في السليمانية تستعد لقبول المزيد من الطلبة


في احدى قاعات المحاضرات في الجامعة

في احدى قاعات المحاضرات في الجامعة

اكدت ادارة الجامعة الاميركية نيتها فتح المزيد من الكليات والاقسام لاستيعاب الطلبة الراغبين للدراسة في الجامعة من جميع محافظات العراق.

اكدت ادارة الجامعة الاميركية نيتها فتح كليات واقساما جديدة لقبول المزيد من الطلبة المتقدمين للقبول في الجامعة من جميع محافظات العراق.

واوضح مدير قسم القبول والمساعدات المالية في الجامعة ريبين ازاد ريبين في حديثه لاذاعة العراق الحر ان هناك تسهيلات مالية كبيرة تمنحها الجامعة للطلبة المتفوقين من خريجي الدراسة الاعدادية الراغبين في الالتحاق بالجامعة.
شعار الجامعة الاميركية في السليمانية

شعار الجامعة الاميركية في السليمانية


الى ذلك اكد كايل لونك مدير العلاقات والاعلام في الجامعة ان فلسفة التعليم في هذه الجامعة يعتمد على توأمتها مع جامعات في الولايات المتحدة، واتباع احدث طرق التدريس لايصال المادة العلمية للطالب.

واضاف لونك "ان التعليم الاهلي في العراق حديث العهد، لذا فأن الطالب لايتقبل مسألة دفع مبلغ مالي مقابل الدراسة في جامعة أهلية. ونحن في أدارة الجامعة نسعى دوما الى تسهيل الامورعلى الطلبة ذوي الدخل المحدود، من خلال خصم نسبة كبيرة من اجور الدراسة، وقبول اكبر عدد من الطلبة، كما نتبع أحدث طرق التدريس لايصال المادة العلمية للطلبة، واود ان اشير هنا ايضا الى ان اجورنا ليست الاعلى بين الجامعات الاهلية في العراق".

الطالب في كلية العلاقات الدولية ميثم نصيف جاسم اكد ان مايميز الدراسة في الجامعة الاميركية في السليمانية هو امكانية مناقشة الاستاذ في المادة العلمية ما يعطي للطالب ثقة في نفسه، وامكانية اكبر في اعداد البحوث، اضافة الى ان الجامعة تحدث المناهج بشكل مستمر لمواكبة التطورالعلمي في العالم.

يذكر ان الجامعة الاميريكة تأسست عام 2007 وتدرس التخصصات التالية: ادارة الاعمال، والتخطيط ، ونظم الحاسبات وتكنلوجيا المعلومات. والدراسة فيها باللغة الانكليزية.

XS
SM
MD
LG