روابط للدخول

تلقت "نوافذ مفتوحة" العديد من الرسائل الشعرية منها:
إنت كهرب حياتي
حبك حرك وايراتي
إنت الوطني والمولد
وكل أمبير في حياتي

وكتب مستمع آخر:
إنت نور حياتي
حبك شعل إحساساتي
أنت الشمس والكمر
بس لا تنسى تنور حياتي

وبعث الينا المستمع حسين البديري من العمارة بهذه الأبوذية:

أحبابي كضى العمر هايم وراكم
وعجاج الدمع من عيني وراكم
يذكرني الحلم بيكم وراكم
يريت الحلم واليقضة سوية

أما محمود من كركوك فكتب:
جمالك حيل ظالم ضلمه خده
كمر خدك وغيرك ظلمه خده
نسيت ذراعي يمك ظل مخدة
خاطر لا تفز كصيت إيديه


المستمع أثير منبعقوبة يشكو من معضلة البطالة.المستمع حيدر جبار من النجف يحيي أسرة الاذاعة في رسالته. الجندي قصي من الحلة يطالب بزيادة راتبه لأنه لا يكفي لأكثر من أسبوعين.

الفنانة نريمان الصابوري تطمح للوقوف على خشبة المسرح

الزاوية الفنية لبرنامج النوافذ المفتوحة استضافت الفنانة الشابة نريمان الصابوري التي بدأت مشوارها الفني منذ ست سنوات في دمشق من خلال العمل التلفزيوني الدرامي "بيوت الصفيح" للمخرج السوري بسام سعد .

وأشارت الفنانة الصابوري في لقاء أجرته معها مراسلة اذاعة العراق الحر في عمان فائقة رسول سرحان الى انها أدت ادوارا متنوعة خلال اعمال متميزة مثل مسلسل " الحب أولا " للمخرج جلال كامل، ومسلسل ابو طبر للمخرج سامي الجنادي والمسلسل الريفي " وكر الذيب " من اخراج أيمن ناصر الدين ومسلسل "صرخة التراب" للمخرج فادي سليم.

واوضحت نريمان انها اكتسبت خبرة إضافية من كل مخرج عملت معه وكان بمثابة مدرسة لها كما انها تعلمت الصبر والطموح والالتزام من كبار الممثلين الذين وقفت امامهم، واشارت الى انها تختار الأدوار التي تعرض عليها بما يتناسب مع شخصيتها.
وقالت أن من بين طموحاتها الصعود على خشية المسرح لاسيما وأنها لم تتح لها فرصة العمل في المسرح من قبل بسبب غياب المسرح العراقي في دمشق .

وتقوم نريمان حاليا بتصوير المشاهد الاخيرة من المسلسل التلفزيوني " ايام الخلود " في العاصمة الأردنية عمان وهو من تأليف الكاتب صباح عطوان واخراج الفنان علي ابو سيف ، ويتحدث عن ظاهرة الإتجار بالأعضاء البشرية، تؤدي فيه دور فتاة شابه تدعى “صبا “ تخططف من قبل عصابة بسبب فصيلة دمها النادرة .

XS
SM
MD
LG