روابط للدخول

مسلسل تلفزيوني عن حياة المطربة الراحلة سليمة مراد


الفنان عادل عباس

الفنان عادل عباس

تنوعت رسائل المستمعين إذ حملت بعضها التمنيات والاخرى طلبات وشكاوى. رسالة من علاء من بغداد يطلب فيها ان يكون صديقا لنوافذ مفتوحة فاهلا وسهلا، المستمع عراق الشمري بعث بتحياته الى طلاب كلية القانون في جامعة ديالي، قيصر من محافظة ذي قار طلب أغنية واحد يحب واحد لحاتم العراقي. أما المستمع هوازن أحد رواد مقهى السيد ناجي في سوق الشيوخ ومعظمهم من العاطلين عن العمل بعث الينا بهذه الابيات:

أريدك ذخر للكلفات أريدك تشفي العله
أريدك ما تهاب الضيم فوك جبال تتعله
أريدك طير ما ينصاد أريدك تكره الذله
أريد الناس تمدح بيك فوك الراس تتخله


ويقول المستمع طوفان من محافظة ديالى:
بالعين إلك ثلثين وبالروح إلك حصه
والكلب لو ينساك من عرجه اكصه

المستمع حسين وهاب حميدي من القرنة وفقد عينيه ويده اليسرى نتيجة تعرضه الى إنفجار لغم أرضي من مخلفات حروب نظام صدام عام ولم يحصل على تعويض عدا راتب الرعاية الإجتماعية الذي لا يسد الرمق.

الزاوية الفنية

الفنان عادل عباس في مسلسل عن حياة الراحلة سليمة مراد


تستضيف الزاوية لنوافذ مفتوحة الفنية الممثل الفنان عادل عباس الذي يقوم حاليا بتصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل التلفزيوني "ايام الخلود" في العاصمة الأردنية عمان. المسلسل تأليف الكاتب صباح عطوان واخراج الفنان علي ابوسيف.

واشار الفنان عادل خلال اللقاء الذي اجرته معه لمراسلتنا في عمان فائقة رسول سرحان الى ان المسلسل يتحدث عن ظاهرة خطيرة استشرت بشكل كبير في عدد من الدول خاصة الفقيرة منها وهي الإتجار بالأعضاء البشرية وهي تجارة راجت خلال السنوات الاخيرة.

واوضح عادل عباس انه يمثل في المسلسل دور الطبيب الذي يسلب اعضاء مرضاه دون علمهم، مشيرا الى أن نخبة من الفنانين العراقيين والأردنيين يشاركون في المسلسل منهم: مهدي الحسيني، وفوزية حسن، وفاء حسين، ونغم السلطان، أماالفنانون تلاردنيون فهم: عادل عفانة، وزياد ابو سالم، وسهير الفهد.
وينوي الفنان عادل السفر اواخر الشهر الجاري الى العراق لتصوير مسلسل تلفزيوني آخر يتناول سيرة حياة المطربة سليمة مراد. وينتج المسلسل الفنان صلاح كرم ويخرجه الفنان باسم قهار، ويؤدي الفنان عادل دور حسقيل مدير اعمال الفنانة الراحلة، ويلقي المسلسل في مجمله الضوء على احوال اليهود في العراق في ثلاثينات القرن الماضي.

XS
SM
MD
LG