روابط للدخول

مراقبون يعيبون على الأولمبي طريقة أدائه مع الإمارات


مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل

مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل

وجّه رياضيون ومراقبون انتقادات للمنتخب الاولمبي العراقي على أدائه غير المرضي الذي ظهر به في المباراة التي خاضها أمام نظيره الاماراتي ضمن تصفيات اولمبياد لندن وخسرها بنتيجة (0-1).
ولم يتمكن لاعبو المنتخب العراقي من مجاراة لاعبي المنتخب الاماراتي الذين ظهروا بمستوى افضل وتمكنوا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، في حين كان الفريق العراقي مفككاً وغير منسجم، وإتسم أداؤه بغياب واضح لخط الوسط وعقم متواصل لخط الهجوم الذي عجز عن تسجيل هدف التعادل طيلة شوطي المباراة، عدا اشهار الحكم البطاقات الصفراء بوجه عدد من لاعبيه.

وحمّل نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن لاعبي المنتخب العراقي مسؤولية الخسارة بسبب تذبذب مستواهم من مباراة لاخرى، مشيراً الى صعوبة مهمة العراق للتأهل الى الاولمبياد.

ورأى رئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم ان مدرب الفريق ولاعبيه يتحملون كلاهما الخسارة، واشار الى انهم تسببوا بتقليص فرصة تأهل العراق للاولمبياد، لاسيما وانه توفرت للفريق معسكرات جيدة وتهيأت له عدة مباريات تجريبية قوية.

نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر اكد ان الإتحاد هيأ كل الظروف المناسبة لمشوار التصفيات، لكنها لم تستغل، وبات على المنتخب الاولمبي الفوزعلى الفريقين الاسترالي والاوزبكستاني حتى يضمن التاهل، وهو أمر صعب للغاية، بحسب حيدر.

ويلتقي المنتخب العراقي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة مع نظيره الاوزبكستاني في 22 من الشهر الحالي في الدوحة ايضا.

XS
SM
MD
LG