روابط للدخول

نانسي عجرم: يسعدني ان ازور العراق وان أكون في اربيل


الفنانةاللبنانية نانسي عجرم

الفنانةاللبنانية نانسي عجرم

اعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها لزيارة العراق لأول مرة وتمنت ان تتكرر مثل هذه الزيارات.

وكانت الفنانة اللبنانية احيت حفلة مساء الخميس في اربيل استمرت مدة ساعتين. وكانت عقدت بعد وصولها الى اربيل عصر اليوم نفسه مؤتمرا صحفيا قالت خلاله انها سعيدة بلقاء جمهورها واضافت "من زمان كان يجب ان يكون لي زيارة ولكن الظروف لم تسمح. وكان المشروع مؤجل ولكن لم يكن مستحيلا. واتمنى ان تفتح هذه الحفلة الباب امام حفلات اخرى في العراق".

واعربت عجرم عن اعجابها بالاغنية العراقية، مؤكدة "بالنسبة للاغنية العراقية انا بحب الاغنية اذا عجبتني الكلمات واللحن، واذا كانت الاغنية قريبة من القلب احب ان اغنيها".

واضافت "هناك تعاون مع الشاعر كريم العراقي، ومع كاظم الساهر، دائما نلتقي في لبنان وخارج لبنان. واحب فنه وزيارتي لبغداد انشاء الله ستتحقق قريبا".

وحول رأيها في المعجبين بصوتها واغانيها من الكرد قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "سعيدة جدا بذلك. وهذا دليل النجاح. ودليل ان الناس بتحب الاغاني التي اقدمها. وانهم يحبوني لشخصي.
وهناك في بعض المرات اذا الفنان ينزل اغنية للسوق، اذا الناس احبو الاغنية يحبون الفنان ايضا، واذا لم تعجبهم الاغنية فلايحبون الفنان، ولكن انا الاحظ انهم يحبونني في الحالتين، واكيد هذا شيء يسعدني ويعطيني القوة والثقة اكثر بحالي وتجعلني بان يكون لدي الحماس بان اعمل اكثر واقدم اعمال احلى واحلى".
XS
SM
MD
LG