روابط للدخول

رياضيون يدعمون مساعي زيكو البحث عن وجوه كروية جديدة


المنتخب الوطني العراقي

المنتخب الوطني العراقي

ابدى الكادر الفني للمنتخب الوطني وعدد من لاعبيه دعمهم لخطة زيكو الرامية الى ايجاد بدلاء يكونون جاهزين للاعبين الحاليين امثال: يونس محمود، ونشات اكرم، وهوار ملا محمد، وغيرهم من المحترفين الذين تقدم بهم العمر، ولابد من ايجاد من يعوض غيابهم خلال السنوات المقبلة.

وكان زيكو قد اشرك لاعبين جدد وغير اساسيين في دورة الالعاب العربية في الدوحة، حيث تعرض المنتخب الى خسارة قاسية أمام البحرين، وتعادل مع المنتخب القطري، وواجه نقدا لاذعا من قبل الاوساط الكروية والاعلامية. غير ان المدير الفني للمنتخب رياض عبد العباس يرى ان المبارتين اللتين خاضهما المنتخب كشفتا عن وجود لاعبين لايستحقون اللعب ضمن المنتخب، في الوقت الذي هناك لاعبون بامكانات جيدة ولابد من يحظوا بفرصة تمثيل المنتخب، داعما توجه زيكو في البحث عن وجوه جديدة.

وكشف مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني عبد الكريم ناعم عن ان المدرب البرازيلي زيكو سيكون في بغداد في الخامس من الشهر المقبل وسيتنقل منها الى ملاعب اربيل ودهوك والبصرة بحثا عن لاعبين جدد لدعم المنتخب بهم.

واشاد لاعبون في المنتخب الوطني منهم اللاعب قصي منير بمساعي زيكو اشراك لاعبين غير اساسيين في دورة الالعاب العربية في قطر، وبحثه عن وجوه جديدة.

ودعا حارس مرمى المنتخب نور صبري الجمهور والاعلام الى عدم الضغط على زيكو من خلال توجيه النقد المتواصل اليه، في اشارة الى النقد الموجه لزيكو بعد خسارة المنتخب امام البحرين، داعيا الى منح زيكو فسحة اكبر للعمل.

XS
SM
MD
LG