روابط للدخول

الفنانة إيناس طالب تبحث عن عمل مسرحي يميزها


إستعرضت "نوافذ مفتوحة" عددا من رسائل المستمعين منهم:سيف القيسي، وحمد أمين من أربيل، وحمودي من كركوك، وعامر، وكامل الصفراني، وكامل علوان من كربلاء، وعباس من البصرة، وأحمد خطاب من المسيب.

الزاوية الفنية

تستضيف الزاوية الفنية لـ"نوافذ مفنتوحة" الفنانة ايناس طالب التي مثلت دور المطربة عفيفة إسكندر في مسلسل فاتنة بغداد، كما انتهت ايناس من تصوير مسلسل "مرافئ الأمل" التلفزيوني انتاج المركز العربي الأردني، ويشاركها في التمثيل نخبة من الفنانين العرب، وسيعرض قريبا على احدى الفضائيات العربية .

وتؤدي الفنانة إيناس في المسلسل دور طبيبة عراقية وهو دور جديد لها كما وصفته خلال حديثها مع مراسلة إذاعة العراق الحر في عمان فائقة رسول سرحان.

وأشارت الفنانة إيناس طالب الى ان آخر عمل تلفزيوني لها كان مسلسل (فاتنة بغداد) الذي يتناول سيرة حياة المطربة عفيفة اسكندر، وعرض على احدى القنوات الفضائية العراقية خلال رمضان الماضي وترك صدى طيبا لدى الشارع العراقي، موضحة أن أداءها لشخصية المطربة عفيفة اسكندر في المسلسل يعتبر انجازا يضاف الى رصيدها الفني والى الدراما العراقية، لافتة الى ان المسلسل سيعرض على فضائية عربية معروفة قريبا نظرا للنجاح الذي حققه، واوضحت الفنانة إيناس انها غائبة عن المسرح منذ سنوات طويلة لأنها تبحث عن عمل مسرحي جاد تستطيع من خلاله ترك اثر لدى الجمهور.

XS
SM
MD
LG