روابط للدخول

منتخب ناشئة العراق بكرة اليد يعسكر في السليمانية


في اطار استعدادته لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة اليد، اقام المنتخب العراقي للناشئين معسكراً تدريبياً في محافظة السليمانية يتسمر لثمانية ايام يخوض خلالها ثلاث مباريات ودية مع اندية المحافظة قبل سفره الى تركيا لاكمال معسكره التدريبي.

ويقول مدرب المنتخب عبد الوهاب محمود في حيث لاذاعة العراق الحر ان استعدادات المنتخب بدأت مبكراً هذا العام بمعسكر تدريبي في الاردن وكربلاء وبغداد، وبين ان اختيار لاعبي المنتخب تم من بين تسعين لاعباً هم خيرة لاعبي اندية دوري النخبة العراقي.

وسام فاضل مدرب حراس مرمى منتخب الناشئين اشار الى ان هناك قاعدة جيدة للعبة في العراق لكنها بحاجة الى دعم معنوي ومادي من قبل المسؤولين للنهوض بواقع اللعبة والتنافس على البطولات، واضاف ان اللاعبين تنقصهم المواصفات الجسمانية التي تعدُّ من الاسس المهمة في لعبة كرة اليد..

لاعبا المنتخب العراقي محمود مؤيد وعلي رضا اشادا بالجهود التي يبذلها الكادر التدريبي في اعداد المنتخب، وتفاءلا باحراز نتيجة طيبة في التصفيات تشرّف كرة اليد العراقية التي حرمت لسنين من المشاركات العالمية بسبب الحصار الرياضي الذي كان مفروضاً على العراق ..

يشار الى ان المنتخبات العراقية للشباب والناشئين بكرة اليد يستعدان معا لتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العام والتي ستقام في نيسان عام 2012 في جمهورية كازاخستانية تسبقها مشاركة منتخب الناشئين في بطولة تيرامو الدولية في ايطاليا ..

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.


XS
SM
MD
LG