روابط للدخول

مشاركة عراقية متميزة في اللقاء الثامن لشباب العواصم العربية


اشاد الامين العام لوزارة الشباب والرياضة الاردنية ساري حمدان بالمشاركة العراقية المميزة في اللقاء الثامن لشباب العواصم العربية، الذي اختتم اعماله في العاصمة عمّان الخميس بمشاركة وفود 11 دولة عربية بينها العراق.

واوضح حمدان ان الوفد العراقي كان متفاعلا مع برامج الملتقى وعكس صورة ايجابية عن الشباب العراقي عموما.

الملتقى الثامن لشباب العواصم العربية الذي دأبت على تنظيمه وزارة الشباب والرياضة الاردنية بدعم من الجامعة العربية، تناول هذا العام موضوعة الشباب العربي والاعلام المعاصر. وقد اقيم برعاية رئيس الوزراء الاردني وحظي باهتمام حكومي لافت.

وشهد حفل الختام حضور شخصيات حكومية وسفراء الدول العربية المشاركة في الملتقى. وقد القى الشاب السمان عبد الله من السودان كلمة الشباب العربي المشارك اكد فيها حسن اختيار الدول العربية للشباب المشاركين في الملتقى.

واكد رئيس الوفد القطري جمال فايز ان ملتقى الشباب العربي لهذا العام قد تميز بمشاركة العراق، معربا عن امله بان تتنوع الدول التي يمكن ان تستضيف اعمال الملتقى.

وكان العراق قد شارك بوفد ضم اربعة شباب من الباحثين المتخصصين في مجال الاعلام، بينهم الشابة نجوى ابراهيم، التي اشارت الى الفائدة التي تحققت للشباب المشاركين في الملتقى، إذ تعرف الشباب بشكل اوضح عن اقرانهم من الدول العربية.

"الشباب العربي والاعلام المعاصر" هو الشعار الذي عقد تحته الملتقى الثامن للعواصم العربية، الذي اختتم اعماله في العاصمة الاردنية. واختارت الجهة المنظمة للملتقى هذا الشعار انطلاقا من اهمية الاعلام ودوره في التغيير في مصر وليبيا وتونس.

هذا وشارك في الملتقى الثامن للعواصم العربية الذي حظي باهتمام ورعاية الحكومة الاردنية وفود من كل من العراق والاردن وفلسطين والسودان ومصر والجزائر وقطر والامارات العربية والبحرين والكويت وسلطنة عمان.
XS
SM
MD
LG