روابط للدخول

الوف العراقيين يمضون عطلة العيد في كردستان


متنزه الشهيد سامي عبد الرحمن في اربيل

متنزه الشهيد سامي عبد الرحمن في اربيل

امضى الاف السياح العراقيين من مناطق وسط وجنوب العراق عطلة عيد الاضحى المبارك هذا العام في اقليم كردستان العراق، وسط اجواء آمنة.

مولوي جبار رئيس الهيئة العامة للسياحة في اقليم كردستان قال ان عدد السياح لغاية ثاني ايام العيد وصل الى اكثر من ستين الف سائح، مشيرا الى ان الخطة التي وضعتها الهيئة طبقت بشكل جيد.

واضاف في تصريح ادلى به لاذاعة العراق الحر "الاعداد النهائية غير متوفرة حاليا ولكن لحد اليوم الثاني من العيد وصل العدد الى 67 الف سائح والخطة الموضوعة كانت جيدة. ولم تكن هناك اية مشاكل تذكر. وحركة السياح كانت جيدة".

الى ذلك أعرب سياح التقتهم اذاعة العراق الحر عن سعادتهم لقضاء عطلة العيد مع اقاربهم في مدن اقليم كردستان التي اصبحت ملتقى للقادمين من الخارج والداخل.

والتقت اذاعة العراق الحر خلال جولة في متنزه الشهيد سامي عبدالرحمن ببعض السياح منهم المواطن طارق الذي قال انه قدم من هولندا للقاء اشقائه المقيمين في اربيل، موضحا "ان الاجواء جيدة جدا والعيد حلو في كردستان ونشجع الناس على زيارة كردستان لقضاء ايام العيد".

المواطنة زينب المقيمة حاليا في اربيل قالت انها تحتفل بالعيد مع اقاربها الذين قدموا من بغداد، وقالت "الامان جيد. واجواء العيد جيدة، لقد فرحنا جدا بلقاء اقاربنا هنا لقضاء ايام العيد معهم".

والحاج داوود اعرب عن سروره لقضاء عطلة العيد في اربيل وقال "الاجواء جيدة ولقد قضينا اوقاتا جيدة".

اما المواطن فائق عبدالرحمن فقد ابدى اعجابه بالخدمات التي تقدم للسياح في الاقليم وقال "قضيناها اياما لطيفة. فالطبيعة حلوة والخدمات جيدة والشوراع نظيفة".

الوف العراقيين يمضون عطلة العيد في كردستان
XS
SM
MD
LG