روابط للدخول

اختتام اعمال معرض اربيل الدولي


معرض اربيل الدولي السابع

معرض اربيل الدولي السابع

اختتم معرض اربيل الدولي العام فعاليات دورته السابعة، التي استمرت اربعة ايام، وسط تفاؤل كبير من قبل المشاركين بمستقبل واعد للسوق في العراق واقليم كردستان.

وكان المعرض انطلق يوم الاثنين الماضي بمشاركة اكثر من 850 شركة من نحو 25دولة.

وفي تصريح لاذاعة العراق الحر قال فادي جريساتي المدير العام للشركة المنظمة للمعرض "المشاركة كانت ممتازة، وزار المعرض اكثر من 40 الف شخص، ومعظم العارضين كانوا راضين وابدوا رغبتهم في المشاركة في دورة العام المقبل".

الى ذلك عبر العديد من ممثلي الشركات المشاركة في المعرض عن تفاؤلهم بالسوق في اقليم كردستان والعراق عموما، مؤكدين مشاركتهم خلال الاعوام المقبل في المعارض التجارية التي ستقام في البلاد.

المهندس عادل عكيد مدير شركة شيرين الوكيل الحصري لسيارات شكودا الجيكية في العراق قال لاذاعة العراق الحر "المعرض كان جيد جدا من حيث المستوى".

اشرف سعد من شركة موبل للموبيليات المصرية قال "نحن نتفاوض مع عدد من الوكلاء لتسويق منتجاتنا". أما هاني الخياط مدير التصدير لشركة عسل للاساس في مدينة دمياط المصرية فاشار الى الاتفاق مع تجار محليين لزيارة المقر الرئيسي للشركة لابرام عقود مع التجار العراقيين مستقبلا واضاف "جاءنا تجار من السليمانية واربيل وبغداد وهناك اتفاقية لزيارتنا في مقر الشركة للاطلاع على الموديلات والاسعار وبعدها سنقوم بابرام الاتفاقيات معهم".

الدكتور جمال الدباس اختصاصي في مجال التجميل، من المملكة الاردنية الهاشمية اشار "ايام المعرض كانت مثمرة وجاءنا العديد من الاشخاص الذين استفسروا عن منتجاتنا ولاحظنا استجابة. وابرمنا عقدا مع شركة محلية في مجال التجميل".

اثيل صحار مدير عام شركة سامسونك في العراق قال "المشاركة وصلت الى مستوى طموحنا/ لقد شاركنا لأول مرة بكافة منتجات المتوفرة في العراق العديد من الشركات في اربيل زارت جناحنا وحاليا هناك مفاوضات لابرام عقود مع شركات محلية".

اختتام اعمال معرض اربيل الدولي
XS
SM
MD
LG