روابط للدخول

توقعات بتأهل منتخب الشباب العراقي لنهائيات آسيا


شعار الاتحاد الاسيوي للكرة

شعار الاتحاد الاسيوي للكرة

دعا مهتمون بالشأن الرياضي منتخب الشباب العراقي وكادره التدريبي الى عدم الافراط بالثقة عقب الفوز الكبير على منتخب شباب بنغلادش بسداسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جرت عصر الخميس في العاصمة البنغالية دكا ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة لنهائيات العام المقبل.

الصحفي الرياضي حسين علي حسين وعلى الرغم من توكيده اهمية الفوز في المباراة الاولى إلاّ انه اعتبر ان المنتخب يستحق هذه النتيجة، وهو يواجه منتخباً مثل بنغلاديش، مشيرا الى عدد المرات التي تمكن فيها منتخب الشباب من التأهل للنهائيات.
منتخب الشباب العراقي

منتخب الشباب العراقي


واوضح حسين علي حسين ان على الكادر التدريبي ان يعي ان مشوار النهائيات هو الاهم، إذ سبق وأن تأهل العراق الى نهائيات آسيا بقيادة المدرب السابق حسن احمد، غير انه اخفق في الوصول، وخرج من النهائيات بثلاث هزائم مريرة.
واكد مدرب نادي الزوراء كريم صدام انه كان يتوقع فوز منتخب الشباب على نظيره البنغالي، واكثر ما كان يخشاه هو المفاجآت، مشيدا بالفوز الكبير للمنتخب الشبابي.
وابدى الكابتن كريم صدام توقعاته بتأهل منتخبي العراق والسعودية الى نهائيات اسيا، داعيا المنتخب الى التركيز على البطولة لضمان التأهل وتفادي المفاجآت.
هذا ويلعب العراق ضمن المجموعة الاسيوية الاولى الى جانب منتخبات كل من المالديف، والسعودية، وعمان، وبنغلادش. وسيلتقي نظيره المالديفي يوم السبت.

توقعات بتأهل منتخب الشباب العراقي لنهائيات آسيا
XS
SM
MD
LG