روابط للدخول

شنيشل يهدد بإبعاد أي لاعب يغيب عن تدريبات الأولمبي


المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم

المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم

يستهل المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم مشواره في الدور الثالث من تصفيات اولمبياد لندن 2012 بمواجهة نظيره الأسترالي في 23 من الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي ضمت أيضاً منتخبي الإمارات واوزبكستان.

واستعدادا لخوض تلك المباريات بدأ مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل أولى وحداته التدريبية (الثلاثاء) على ملعب نادي القوة الجوية، ولم يحضر التدريبات لاعبون يعتمد عليهم شنيشل في كتيبته الاولمبية، مثل اللاعب الأبرز مثى خالد الذي يعد مايسترو خط الوسط، الأمر الذي دفع المدرب راضي شنيشل الى التهديد بطرد أي لاعب لا يحضر تدريبات الفريق لاي سبب كان .

وبين شنيشل ان الاستعدادات رغم غياب اللاعبين مستمرة، من اجل وضع اللمسات الاولى على التشكيلة الاولمبية، بعد الرغبة بضم أسماء لاعبين جدد من خارج العراق والذين يعرفون باللاعبين "المغتربين" على ان يكون وصولهم الاسبوع المقبل للانضمام للتشكيلة الجديدة.

ويقول النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر ان مسالة عدم التحاق اللاعبين ستحل خلال الايام القليلة المقبلة، مشيراً الى ان الاتحاد ارسل كتاباً لجميع الاندية من اجل السماح للاعبين بالالتحاق بالفريق الاولمبي .
وفي خضم التحضيرات الخاصة باستعدادات المنتخبات العراقية من اجل الاستحقاقات المقبلة التي غالباً ما تصطدم بمسالة نضوب التخصيصات المالية للاتحاد، يؤكد حيدر ان هذه المشكلة في طريقها الى الحل.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
شنيشل يهدد بإبعاد أي لاعب يغيب عن تدريبات الأولمبي
XS
SM
MD
LG