روابط للدخول

العراق في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة


تواصل بطولة الأندية العربية 23للرجال والنساء بكرة الطاولة منافساتها في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 33 ناديا من 12 دولة عربية من بينها العراق.

واوضح رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطاولة كاظم خزعل جاسم في حديث لاذاعة العراق الحر "ان العراق يشارك في البطولة باربعة اندية هي: ناديا السليمانية وبيشمركة في منافسات الرجال وناديا الصناعة وبيشمركة في منافسات فئة النساء، وأضاف ان كل ناد يشارك باربعة لاعبين".

واضاف خزعل "ان الاستعداد لهذه البطولة بدأت في اوائل ايلول الماضي من خلال اقامة معسكر تدريبي في تركيا استمر مدة ثلاثة اسابيع".
واعتبر خزعل المشاركة في البطولة بمثابة محطة أعداد للفرق العراقية التي تستعد للمشاركة في الدورة العربية التي ستقام في قطر في كانون الاول المقبل وكذلك بطولة المستقبل الدولية الثانية لكرة الطاولة التي ستستضيفها مدينة السليمانية في آذار العام المقبل، التي ستشارك فيها 26 دولة عربية وأجنبية.
وأشار خزعل الى ان الفرق العراقية لفئة الرجال ستواصل تحضيراتها للبطولات الدولية المذكورة من خلال اقامتها لمعسكرين تدريبين الاول في ماليزيا والثاني سيقام في الصين.
وأعرب مدرب فريق نادي الصناعة لكرة الطاولة لفئة النساء علي فاضل عيسى عن امله في تحقيق نتائج طيبة في البطولة العربية، الا انه اشار في الوقت ذاته الى أن مستويات الاندية العربية المشاركة في البطولة جيدة جدا، كون أن اغلب الأندية تعتمد على اللاعبين المحترفين خاصة مصر وقطر والاردن، لافتا الى ان الفرق العراقية ينقصها الاحتكاك والخبرة.
يذكر أن فريقي ناديي الصناعة لفئة للنساء والبيشمركة لفئة الرجال حصلا على المركز الاول في للدوري العراقي بكرة الطاولة للموسم الحالي.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي

العراق في بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة
XS
SM
MD
LG