روابط للدخول

جماهير الكرة قلقة من قرار زيكو العيش في عمان


المدرب البرازيلي زيكو

المدرب البرازيلي زيكو

عبرت الجماهير الكروية عن قلقها من انباء قيام مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم زيكو بالبحث عن سكن في العاصمة الاردنية عمّان وجعلها مستقراً له ولعائلته ولاخيه الذي يعمل معه في الكار التدريبي.

وفسر متابعون هذه الانباء بانها محاولة لنقل تدريبات المنتخب من بغداد او اربيل الى عمّان. وطالب هؤلاء ومنهم المواطن حسين خليل الاتحاد بان يكون جادا في بحث هذه المشكلة.

ولم يستغرب المتابع الرياضي احمد صادق قرار زيكو من الاستقرار في الاردن لان اسلافه من مدربي المنتخب قد فعلوا مثله واستقروا خارج العراق خوفا من الاوضاع الامنية.

وقلل عضو اتحاد القدم العراقي علي جبار من هذه الانباء، مؤكدا ان لزيكو الحق في اختيار المكان الذي سيستقر فيه مع عائلته لكنه سيواصل تدريب المنتخب في بغداد، مشيرا الى ان زيكو سيحضر الى بغداد هذا الاسبوع وسيباشر تدريب المنتخب تحضيرا لمباراته المقبلة.

واكد جبار ان الاتحاد سينسق مع الجهات الامنية لتوفير عدد من العناصر الامنية تتولى حماية زيكو اثناء تنقلاته من الفندق الى مكان التدريب.
الى ذلك اعتبر الصحفي الرياضي عدنان لفته استقرار زيكو في الاردن خطوة ايجابية، إذ أنه يحاول ان تكون عائلته قريبة من مقر عمله في العراق بعد ان كانت في اسبانيا.

واوضح لفته ان الظروف الامنية دفعت بزيكو اختيار الاردن وليس العراق ليكون مستقرا لعائلته، مشيرا الى ان المهم في الامر ان يوجد زيكو في بغداد للآشراف على تدريبات المنتخب، والبحث عن لاعبين جدد لضمهم الى المنتخب.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي

جماهير الكرة قلقة من قرار زيكو العيش في عمان
XS
SM
MD
LG