روابط للدخول

الحكم على لاعب عراقي مقيم في البحرين بالسجن


اصدرت محكمة عسكرية بحرينية حكما بالسجن لمدة عام على اللاعب العراقي الشاب ذو الفقار عبد الامير ناجي وترحيلة عن الاراضي البحرينية وذلك بعد اذانته بتهمة محاولة اقتحام مركز للشرطة البحرينية اثناء الاحتجاجات الشعبية التي شهدتها البحرين قبل اشهر.

واكد عبد الامير ناجي والد اللاعب الدولي السابق ان ولده ذو الفقار لاعب نادي المحرق البحريني قد القي القبض عليه بتهمة محاولة اقتحام مركز للشرطة، واصفا التهم الموجهة اليه بالملفقة لعدم وجود ادلة.

واوضح والد اللاعب المعتقل ان ولده زج في سجن سري خلال الشهور الاولى من اعتقاله ثم تم نقله الى معتقل تتوفر فيه وسائل الراحة، واكد ان اكثر من عشر مخاطبات تمت عن طريق الخارجية العراقية مع نظيرتها البحرينية دون اي تجاوب من قبل الاخيرة، ولم يصدر اي تصريح من اي جهة حكومية الا التصريح الذي نشر في صحيفة الصباح شبه الرسمية، والصادر عن رئيس لجنة الامن والدفاع في مجلس شورى الدولة البحريني الذي اعلن من خلاله نطق الحكم.

يشار الى ان على اللاعب العراقي الدولي السابق ذو الفقار عبد الامير ناجي قضاء مدة محكوميته البحرين، كما قال الخبير القانوني طارق حرب الذي اكد ان قوانين معظم دول العالم ومنها العراق تنص على ان يقضي المدان محكوميته في البلد الذي ادين فيه.

الحكم على لاعب عراقي مقيم في البحرين بالسجن
XS
SM
MD
LG