روابط للدخول

تشكيل لجنة لرفع الحواجز الكونكريتية من سوق بعقوبة


حواجز كونكريتية في شارع فلسطين ببغداد

حواجز كونكريتية في شارع فلسطين ببغداد

اعلن قائد عمليات ديالى اللواء الركن عبدالامير الزيدي عن تشكيل لجنة لدراسة امكانية رفع بعض الحواجز الكونكريتية من سوق بعقوبة القديم، ومن بعض احياء المدينة.

ويأتي هذا القرار في وقت يشكو فيه العديد من اصحاب المحال التجارية من عدم تمكن سيارات الشحن من الاقتراب الى المحلات اضافة ومن منع هذه الحواجز ممارستهم لعملهم التجاري.

عبدالرحمن البعقوبي صاحب لبيع الموبيليات في سوق بعقوبة قال ان غلق السوق بالحواجز الكونكريتية اثر وبشكل كبير على عمل المحال التجارية، موضحا ان هناك حالة من الركود الاقتصادي يعيشها سوق بعقوبة، مطالبا القوات الامنية والادارة المحلية في المحافظة بالاسراع في فتح السوق امام السيارات والمتبضعين .

وكانت قيادة عمليات ديالى قد اتخذت قبل عامين قرارا يقضي بغلق مداخل سوق بعقوبة القديم بالكامل، خوفا من وصول السيارات المفخخة الى اماكن تبضع المواطنين.

واضاف اللواء الركن عبدالامير الزيدي ان تشكيل اللجنة جاء بناءا على توجيهات من قبل قيادة القوات البرية بهدف التقليل من الصعوبات التي يعاني منها المواطن جراء قطع الطرق، وغلق الاسواق بالحواجز الكونكريتية، موضحا ان الايام المقبلة ستشهد افتتاح بعض الطرق والمناطق التي تشهد استقرارا امنيا.

وقال عضو مجلس محافظة ديالى عدنان زيدان ان الايام المقبلة ستشهد رفع الحواجز الكونكريتية من بعض احياء المدينة. منها منطقة السوق القديم وبعقوبة الجديدة وشارع الطابو، لافتا الى ان هناك توجيهات عليا صدرت بهذا الخصوص.

تشكيل لجنة لرفع الحواجز الكونكريتية من سوق بعقوبة
XS
SM
MD
LG