روابط للدخول

"أربيل" يلتقي "الكويت" في كأس الإتحاد الآسيوي


من مباراة أربيل والنجف في ملعب الشعب ببغداد

من مباراة أربيل والنجف في ملعب الشعب ببغداد

يستضيف فريق نادي "أربيل" الرياضي لكرة القدم مساء (الثلاثاء) نادي "الكويت" الكويتي ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل.

وكان النادي الكويتي وصل الى اربيل امس ودخل في معسكر تدريبي استعداداً لخوض هذه المباراة، فيما عقد مدربا الفريقين (الاثنين) مؤتمر صحفي سلطا فيه الضوء على استعدادات فريقيهما لخوض هذه المباراة المهمة، إذ ستكون هناك مباراة ثانية في الكويت بعد منتصف الشهر الجاري ووصول الفائز منهما الى مباريات نصف النهائي.

وقال يوران تلاييتش مدرب نادي الكويت الكويتي ان حرمان خمسة لاعبين اساسيين من فريقه بسبب حصولهم على بطاقات حمراء خلال المباريات الماضية سيؤثر بشكل كبير على المباراة، واضاف انه سيكون لهم اسلوبهم الخاص في هذه المباراة مع غياب هذا العدد من اللاعبين وحصول لاعبين اخرين على بطاقات صفراء.

وازاء هذا الغياب الكبير للاعبي نادي الكويت الكويتي عن المباراة، فان نادي اربيل يعاني هو الآخر من حرمان بعض لاعبيه الاساسيين بسبب حصولهم على انذارات، ويقول ايوب اوديشو مدرب فريق اربيل خلال المؤتمر الصحفي:
"هذه المباراة الثانية التي نلتقي مع الكويت الكويتي، ونتمنى ان نكون الافضل من ناحيتين، واعتقد ان فريقنا مستعد للمباراة بشكل جيد، برغم حرمان أمجد ومهدي، الغيابات ليس لها تأثير بقدر الأخطاء خلال اللعب، ولا نريد الوقوع في الاخطاء، حتى لا تكلفنا الكثير".
واكد اوديشو على ضرورة التزام اللاعبين بتوجيهات المدرب والتركيز على اللعب لتحقيق نتيجة جيدة، قبل التوجه الى الكويت لخوض مباراة الاياب واضاف:
"عدم التركيز والضغط، وفي بعض الاحيان إنخفاض العمر التدريبي لدى اللاعب، قد تجعله يلاقي صعوبات، ولكن ليس لدينا غير كثافة التدريب والتركيز على المهاجمين لجهة التركيز على الهدف".

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.

"أربيل" يلتقي "الكويت" في كأس الإتحاد الآسيوي
XS
SM
MD
LG