روابط للدخول

العراق بطلا لاندية غرب اسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة


من مباريات بطولة غرب اسيا

من مباريات بطولة غرب اسيا

حافظ العراق للسنة الثالثة على التوالي على لقبه بطلا لاندية غرب اسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة، التي أختتمت منافساتها مساء الخميس بمدينة الحسين الرياضية في عمان بمشاركة ستة اندية عربية.

وأعتبر نائب رئيس اللجنة البارالمبية العراقية، رئيس الاتحاد العراقي بكرة السلة على الكراسي المتحركة خالد رشك المشاركة في البطولة بمثابة محطة اختبار لفريق "وسام المجد" الذي يستعد للمشاركة في البطولة الدولية، التي ستقام في كوريا في 22 تشرين الثاني المقبل، والمؤهلة لأولمبياد لندن عام 2012.

مدرب الفريق ايلاف محمد أوضح ان الإستعداد لهذه البطولة بدأ منذ تموز الماضي من خلال اقامة معسكر تدريبي في بغداد , موضحا ان البطولة شهدت منافسات قوية بين الفرق المشاركة وخاصة الفريق الجزائري بطل دوري بلاده، الذي يضم بين صفوفه لاعبين محترفين في منتخبات فرنسية.
الفريق العراقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة


واضاف المدرب ان الفريق سيواصل تحضيراته لخوض منافسات اولمبياد لندن2012 من خلال اقامته لمعسكرين الاول في تركيا والثاني في كوريا.
واعرب لاعبو "وسام المجد" عن سعادتهم بهذا الفوز، معبرين عن املهم في تحقيق نتائج متقدمة في البطولة الدولية المقبلة.

وأشاد عضو اللجنة البارالمبية الاردنية الامير فراس بن رعد الذي واكب البطولة منذ أنطلاق منافساتها بأداء فريق وسام المجد وقال "ا الفريق قدم مستوى جيد جدا تميز به عن باقي الفرق المشاركة في البطولة"

يشار الى ان نادي "سام المجد " ضم 11 فريقا اغلب لاعبيه من المنتخبات الوطنية وهو من الاندية المعروفة على مستوى العراق والوطن العربي وحقق منذ تأسسه عام 1994 العديد من الانجازات الاقليمية والدولية.

العراق بطلا لاندية غرب اسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة
XS
SM
MD
LG