روابط للدخول

الممثل حسن حسني في مسلسل جديد"رجال وقضية"


الممثل الفنان حسن حسني

الممثل الفنان حسن حسني

حملت الرسائل التي وصلت البرنامج وكالمعتاد الى جانب التحيات لأسرة الاذاعة، بعض الشكاوى والعتاب ايضا، وقد تم استعراض عدد من رسائل المستمعين ضمن ما يسمح به وقت البرنامج.

في دائرة الضوء

تناول البرنامج ضمن دائرة الضوء معاناة السيدة أم مروان من وهي مطلقة وأن لطفل مريض. تقول أم مروان في رسالتها الصوتية الى الاذاعة انها لا تحصل على راتب من الرعاية الإجتماعية. وشكا المستمع المعاق علي غضبان نجم وهو من محافظة ديالى ايضا شكا في رسالته الصوتية من عدم حصوله على مساعدة من وزارة الصحة على الرغم من مراجعاته المتواصلة.

الزاوية الفنية لـ"نوافذ مفتوحة" استضافت المخرج والممثل الفنان حسن حسني الذي كرّمه ملتقى المنتجين العرب لأعمال التلفزيون الذي عقد في العاصمة الاردنية مؤخرا.
واعرب الفنان خلال لقاء اجرته معه إذاعة العراق الحرعن سعادته للمشاركة في الملتقى لأنها اتاحت له فرصة اللقاء بأصدقائه من الفنانين العراقيين والعرب.

وأشار الفنان خلال اللقاء الذي اجرته معه مراسلتنا في عمان فائقة رسول سرحان، الى انه انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل "رجال وقضية" المكرس لادانة ظاهرة الفساد المالي والإداري في العراق والمسلسل من تأليف الكاتبين أحمد هاتف وباسل شبيب. واوضح الفنان ان في جعبته مشاريع فنية عديدة سينجزها في المستقبل القريب، أبرزها مسلسل اجتماعي عاطفي سيشارك فيه نخبة من الفنانين العراقيين والعرب وسيتم تصويره في احدى الدول العربية.

وعن سبب غيابه الطويل عن الساحة الفنية العراقية قال الفنان: إنه أضطر أوائل تسعينيات القرن الماضي الى مغادرة العراق بسبب "تضييق الخناق على حرية التعبير وتكميم الأفواه من قبل النظام السابق". وعاش في السعودية مدة 16عاما أنجز خلالها عشرات المسلسلات الدرامية الخليجية وبعد حرب2003 عاد من جديد الى الساحة من خلال مسلسل "سارة خاتون".

الممثل حسن حسني في مسلسل جديد"رجال وقضية"
XS
SM
MD
LG