روابط للدخول

لجنة فنية تزور البصرة لإعداد تقرير إستضافة خليجي 21


امين سر الإتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي يتحدث في البصرة.

امين سر الإتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي يتحدث في البصرة.

أعلن الوفد الخليجي الذي زار المدينة الرياضية في محافظة البصرة انه سيرفع الثلاثاء المقبل تقريراً الى اللجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات الخليجية بكرة القدم المشاركة بكأس الخليج.
وأعرب امين سر الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي الذي ترأس وفداً زار البصرة ضم امين سر الاتحاد العماني صالح الفارسي، واربعة مهندسين من الكويت والسعودية وقطر، عن إعتذاره لعدم التصريح بشأن مشاهدات اللجنة وانطباعاتها.
ناجح حمود، رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم

من جهته اشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود الى ان اللجنة الخليجية اطلعت عن كثب على الطاقة الاستيعابية للفنادق في محافظة البصرة، والمراحل التي وصل اليها العمل بمشروع المدينة الرياضية، مبيناً ان تنظيم دورة الخليج ليس بالامر السهل، وان اللجنة المنظمة للبطولة ستعتمد على خبرات الخليجيين كي تكون متميزة.
واكد حمود على ان نسبة نجاح البطولة جماهيرياً ستكون كبيرة جداً وبيّن ان رئيس الوزراء نوري المالكي وافق على تأهيل القصور الرئاسية في البصرة لمصلحة بطولة الخليج فيما ستكون جميع الدوائر والمؤسسات التابعة للوزارات العراقية تحت تصرف اللجنة المنظمة للبطولة.
جانب من مدرجات الملعب الرئيس فس المدينة الرياضية بالبصرة

الى ذلك قال مدير الشعبة الهندسية لوزارة الشباب والرياضة كامل البريهي ان الوزارة ملتزمة بانجاز اعمالها قبل انعقاد دورة بطولة الخليج بثمانية شهور مبيناً ان العمل مستمر في المدينة الرياضية ليلا ونهاراً.
يذكر ان اللجنة الهندسية في مجلس التعاون الخليجي سبق وان تفقدت منشآت المدينة الرياضية في البصرة اواخر اذار الماضي والتي ترأسها القطري غانم علي الكواري وضمت في عضويتها محمد جاسم الكندري وطارق علي محمد من الكويت وخالد بن حسن من السعودية.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.

لجنة فنية تزور البصرة لإعداد تقرير إستضافة خليجي 21
XS
SM
MD
LG