روابط للدخول

العراق الأولمبي يواجه أوزبكستان الأربعاء


منتخب العراق الأولمبي أثناء تدريباته في ملعب الشعب الدولي

منتخب العراق الأولمبي أثناء تدريباته في ملعب الشعب الدولي

يلتقي منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم نظيره الاوزبكي الاربعاء المقبل في عاصمة أوزبكستان طشقند في دور المجموعات ضمن تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن عام 2012.

وبالرغم مما يجده مراقبون من صعوبة في هذه المباراة، إلا ان التفاؤل ظل حاضراً بتحقيق نتيجة طيبة استناداً الى تصريحات المدرب راضي شنيشل خلال إقامة المنتخب العراقي معسكره التدريبي في دولة قطر قبل مغارته الى طشقند، التي أعلن فيها انه يسعى الى الفوز فقط، ولا يرضى حتى بالتعادل.. وهي تصريحات اعتبرها الصحفي الرياضي هشام السلمان مؤشراً ايجابياً على واقع الفريق الذي سيفتقد خدمات بعض لاعبيه بسبب الاصابة.

وفيما يعرب اللاعب الدولي السابق فلاح حسن عن تفاؤله بالفوز على الفريق الاوزبكي لثقته الكبيرة بالمدرب راضي شنيشل، فانه ينتقد الاتحاد العراقي لكرة القدم متهماً إياه بافتقاره للتخطيط وعدم تقديم الدعم الكافي للمنتخب الاولمبي، الذي قال انه لم يحظَ سوى بمباراة تجريبية واحدة امام المنتخب الاولمبي القطري، كما لم يتم تجميع اللاعبين بشكل مبكر ليتسنى للمدرب اعداد المنتخب بصورة جيدة.

من جهته، بين نائب رئيس الاتحاد شرار حيدر ان الاتحاد قدم كلَّ الدعم والاسناد للمدرب في مشواره الحالي، وانه سيقدم له ما يحتاجه بعد مباراته المقبلة مع اوزبكستان.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.

العراق الأولمبي يواجه أوزبكستان الأربعاء
XS
SM
MD
LG