روابط للدخول

شركة تركية تباشر بتنظيف وتجميل مدينة بعقوبة


باشرت شركة أكا مرجان التركية بتنظيف وتجميل مدينة بعقوبة تنفيذا لعقد قيمتة 12 مليار دينار عراقي ولمدة ثلاث سنوات .

وقال مستشار محافظ ديالى لشؤون الاستثمار والاعمار راسم اسماعيل ان ان العقد المبرم بين الجانبين ينص ايضا على تجميل وزراعة المساحات الخضراء في الجزرات والوسطية والساحات العامة في داخل قضاء بعقوبة، كما ان الشركة ستوضع تحت التجربة لمدة ستة اشهر وبعدها سيتم تقييم عملها اما المضي بالعقد المبرم او نقضه، موضحا ان الشركة التركية ستعتمد في عملها على الايدي العاملة والاليات التابعة لمديرية بلديات ديالى .

المدير التنفيذي للشركة التركية اوكسل ازل قال ان شركته مسرورة بالتعاون مع الحكومة المحلية في ديالى لتنظيف وتجميل مدينة بعقوبة، موضحا ان لشركته خبرة تقرب من 25 عاما في مجال تنظيف المدن.

وقال ان هناك صعوبات واجهت الشركة حال مباشرتها بالعمل ومن هذه الصعوبات هي قدم الاليات التابعة لبلديات ديالى وعدم ملاءمتها مع حجم الانقاض والنفايات التي تنوء بها المدينة منذ عدة سنوات .

سكان بعقوبة استبشروا خيرا بمباشرة الشركة التركية بالبدء بتنظيف المدينة، وابدوا استعدادهم للتعاون معها من اجل التخلص من النفايات والانقاض والتي مضى على تراكمها وقت طويل .

مواطن لم يذكر اسمه قال انه مسرور بقدوم الشركة التركية المتخصصة باعمال التنظيف والتجميل، لافتا الى انه مستعد لابداء المعونة والمساعدة لكادر الشركة.

شركة تركية تباشر بتنظيف وتجميل مدينة بعقوبة
XS
SM
MD
LG