روابط للدخول

منتخب الناشئين لكرة اليد يختتم معسكرا تدريبيا في عمان


منتخب الناشئين لكرة اليد

منتخب الناشئين لكرة اليد

في اطار التحضير للمشاركة في تصفيات بطولة اسيا عام 2012 أنهى منتخب العراق للناشئين في كرة اليد معسكرا تدريبيا في عمان أستمر لمدة عشر ايام.
وأوضح مدرب المنتخب عبد الوهاب محمود في حديثه لاذاعة العراق الحر: "ان المنتخب خاض خلال المعسكر عددا من المباريات الودية مع اندية اردنية للإرتقاء بمستواه للوصول الى قمة الجاهزية على الصعيد الفني والبدني"، موضحا "ان الهدف من هذا المعسكر هو الوقوف على اخطاء اللاعبين ومواطن الضعف لديهم، خاصة وأن المنتخب حديث التشكيل ويضم لاعبين من الفئات العمرية الصغيرة الذين هم بأمس الحاجة الى التدريب المتواصل، والخبرة للمشاركة في البطولات الدولية وتحقيق نتائج ايجابية فيها", وتابع محمود "ان الخط البياني للمنتخب هو في تصاعد مستمر، إذ لاحظنا تقدما في مستواه البدني والتكتيكي".
وأشار مدرب المنتخب الى "ان الكادر التدريبي سيصب اهتمامه خلال الفترة المقبلة على لاعبي هذا المنتخب، كونه يعد الركيزة الاساسية للمنتخب الوطني".
واوضح المدرب "ان من ابرز المعوقات التي تواجة اعداد المنتخب في بغداد صعوبة تجميع لاعبيه في وحدة تدريبة، كونهم من محافظات شتى، فضلا عن عدم توفر قاعات مناسبة للتدريب".
كابتن المنتخب كرم طارق اوضح "ان اللاعبين استفادوا بشكل كبير من الوحدات التدريبة المكثفة الصباحية والمسائية التي جرت في عمان", مشيرا الى "ان المعسكر منح المنتخب الكثير من متطلبات اللياقة البدنية".
يذكر ان منتخب العراق للناشئين في كرة اليد كان اجرى مباريات ودية خلال ايام المعسكر فرقا اردنية معروفة بمستواها العالي والمتميز وفاز عليها بفارق كبير من الاهداف.

منتخب الناشئين لكرة اليد يختتم معسكرا تدريبيا في عمان
XS
SM
MD
LG