روابط للدخول

قلق من مسيرة المنتخب العراقي يساور الشارع الرياضي


المنتخب العراقي بكرة القدم

المنتخب العراقي بكرة القدم

الخسارة غير المتوقعة التي مني بها المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم على ارضه وامام جمهوره أمام نظيره الاردني، تؤرق الشارع الرياضي في السليمانية، وتضع علامات استفهام امام مشوار المنتخب في مبارياته المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.. فالحصيلة كانت خيبة أمل لآلاف من الجمهور الذي حضر من جميع محافظات العراق، والتواق لرؤية المنتخب وهو يخوض مبارياته على ارضه بعد اكثر من عقد ونصف من الحصار الرياضي ..

ويقول سلام محمد ان الانانية كانت الصفة الطاغية على اسلوب لاعبي المنتخب، كما غابت الغيرة التي يتصف بها العراقي في مثل مباراة مهمة كهذه، مشيراً الى صعوبة المباراة المقبلة امام منتخب سنغافورة في ظل المستوى الجيد الذي قدمه هذا الفريق في مباراته امام الصين ..

ويؤكد عامر حسين على ضرورة تجديد عناصر المنتخب العراقي الذي تجاوز معدل اعمارهم الحد الذي يمكنهم فيه تقديم الافضل، لافتاً الى صعوبة تعويض النقاط التي يخسرها اي فريق على ارضه وامام جمهوره.

ويقول كل من سردار خوشناو وكريم احمد انه لا يمكن الحُكم على اي مدرب من خلال مباراة واحدة، وانه كان الاجدر بالاتحاد العراقي لكرة القدم زج مدرب محلي في هذه المرحلة على الاقل، خاصة وان المنتخب يواجه الاردن الذي يدربه العراقي عدنان حمد، وهو مطلع على كل نقاط ضعف وقوة منتخبنا ..

يذكران المنتخب العراقي الذي يلعب في المجموعة الاولى التي تضم الى جانب الاردن كل من الصين وسنغافورة سيخوض الثلاثاء مباراته الثانية امام نظيره السنغافوري الذي خسر هو الاخر مباراته الاولى امام الصين بهدفين لهدف ..

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.

قلق من مسيرة المنتخب العراقي يساور الشارع الرياضي
XS
SM
MD
LG