روابط للدخول

فلاح حسن: المنتخب العراقي امام مفترق طرق


احد مشجعي المنتخب العراقي

احد مشجعي المنتخب العراقي

يومان فقد تفصلان المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم عن المباراة مع نظيره الأردني ضمن تصفيات كآس العالم 2014.

واشارت تقارير من اربيل التي اختارها الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ(فيفا) مكانا لإقامة المباراة الأولى للعراق ضمن دوري المجموعات المؤهلة لكاس العالم، اشارت الى ان المنتخب أجرى وحدته التدريبية الأولى لأكثر من ساعتين دون أي استراحة وكان الإرهاق باديا على وجوه اللاعبين بعد الوحدة التدريبية تلك، التي قادها المدرب زيكو الذي بدا صارما بتعليماته حتى انه جعل الوحدات التدريبية مغلقة، ورفض حضور الأعلام، كما منع جميع اللاعبين من التحدث مع الصحافة لحين يوم المباراة.

وكان الاتحاد العراقي للكرة توصل الى اتفاق مع زيكو لتدريب المنتخب ما جعل الشارع الرياضي متفائلا بصعود المنتخب الى النهائيات باعتبار ان اسما كبيرا مثل زيكو يمكن له ان يغير من واقع الكرة العراقي اذا ما توفرت له الظروف الملائمة.

ثعلب الكرة العراقية كما يحلو للبعض تسمية اللاعب الدولي السابق فلاح حسن اوضح في حديث خاص بإذاعة العراق الحر ان المنتخب العراقي امام مفترق طرق وعليه استغلال الفرصة من اجل اعلان ثورة في عالم الكرة العراقية، واستغلال فرصة وجود اسم مثل زيكو الذي يعد شخصية رياضية عالمية كبيرة .

في حين اوضح اللاعب الدولي وحارس عرين اسود الرافدين احمد علي الذي سبق وان شارك مع المنتخب العراقي في اكثر من تصفيات لكاس العالم ان الحظ أسعف العراق بوقوعه في مجموعة سهلة وعليه استغلال الفرصة والفوز والتأهل متوقعا فوز العراق على الأردن بهدف مقابل لا شئ.

الى ذلك اوضح المدير الاداري للمنتخب الوطني العراقي رياض عبد العباس ان الاستعدادات جارية على قدم وساق من خلال الوحدات التدريبية التي اجرها المدرب زيكو، مشيرا الى ان الهمة العالية لدى اسود الرافدين ستكون هي السمة الابرز في مباراة العراق مع الاردن.

هذا ومن المقرر ان يصل المنتخب الاردني اليوم الاربعاء الى اربيل التي ستحتضن المباراة بين منتخبي العراق والاردن.

فلاح حسن: المنتخب العراقي امام مفترق طرق
XS
SM
MD
LG