روابط للدخول

استعدادات منتخب العراق لكرة الطاولة


من تدريبات المنتخب العراقي لكرة الطاولة

من تدريبات المنتخب العراقي لكرة الطاولة

استعدادا للبطولة العربية لكرة الطاولة التي ستقام في دولة قطر خلال كانون الاول المقبل اقام المنتخب الوطني العراقي لهذه اللعبة معسكرا تدريبيا في السليمانية يستمر لمدة شهر قبل سفره الى مصر ومن ثم الى الاردن لاستكمال استعداداته للبطولة.
المنتخب العراقي لكرة الطاولة


مدرب المنتخب الوطني العراقي حكمت جواد ابدى تفاؤله من امكانية تحقيق المنتخب نتائج متقدمة في البطولة العربية رغم اخفاق العراق في بطولات سابقة ما أثر على تصنيفه الدولي والعربي.
حكمت جوار


كابتن المنتخب الوطني العراقي سيف الدين فتاح اشار في حديثه لاذاعة العراق الحر الى صعوبة احراز نتائج متقدمة في البطولة العربية المقبلة بسبب قلة المشاركات الخارجية للمنتخب واحتكاكه بفرق الدول المتقدمة في اللعبة فضلا عن عدم توفر المنشأت الرياضية في العراق والدعم المادي.

لاعب المنتخب الوطني العراقي بختيار عبد الباقي يعتقد ان العراق لازال يحتل الترتيب الجيد بين الدول العربية في هذه اللعبة، وفي حال توفرت له الظروف والدعم الجيد فأنه يملك من الخامات ما يمكنه من استعادة امجاد العراق في كرة الطاولة، حسب تعبيره.

يذكر ان العراق كان بطل العرب في هذه اللعبة من عام 1978 حتى 1990 لكنه انقطع عن المشاركات الخارجية نتيجة الحصار الذي فرض عليه ما اثر بشكل كبير على نتائج ومستوى هذه اللعبة.

استعدادات منتخب العراق لكرة الطاولة
XS
SM
MD
LG