روابط للدخول

المنتخب العراقي للكرة يواجه نظيره اليمني في اربيل


المدرب سيدكا والكابتن هوار ملا محمد

المدرب سيدكا والكابتن هوار ملا محمد

تقام مساء السبت على ملعب فرانسوا حريري باربيل مباراة الاياب بين المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم ونظيره اليمني وذلك في اطار تصفيات كأس العالم 2014 في لندن.

وعقد مدرب المنتخب العراقي الالماني سيدكا فولكانغ، وكابتن المنتخب هوار ملا محمد بعد ظهر يوم الجمعة مؤتمرا صحفيا في اربيل، أكد خلاله سيدكا اهمية هذه المباراة بالنسبة للمنتخب العراقي وقال "نحن نعلم اهمية هذه المبارت وهي الخطوة الاولى نحو كاس العالم 2014 والمنتخب اليمني منتخب مهم وقوي ونحن نركز على الاهتمام بالمباراة"، واضاف "نحن نركز على تحقيق الفوز في مباراة الاياب للتأهل الى الدور المقبل".

وفي معرض اجابته عن سؤال حول تاثير ابعاد بعض اللاعبين المعروفين مثل نشأت اكرم، ومصطفى كريم، من صفوف المنتخب الوطني، اكد سيدكا "لو جرى الحديث عن هذه المسالة في وسائل الاعلام بكثرة فاكيد ستؤثر نفسيا على المنتخب، ولهذا ادعو الى التركيز على المباراة لاننا اتخذنا قرارنا وهو قرار نهائي وكانت هناك اسباب لاتخاذ هذا القرار ولن نتراجع عنه ولهذا اتمنى عدم الحديث عن ابعاد هؤلاء اللاعبين عن المنتخب الوطني".

اما الكابتن هوار ملا محمد فاكد جاهزية لاعبي المنتخب الوطني العراقي لخوض المباراة التي وصفها بالمهمة واضاف "مباراتنا مع اليمن مباراة صعبة ونفكر في هذه المباراة وهدفنا الصعود الى كاس العالم 2014 ونحترم المنتخب اليمني على انه منتخب مهم ولكن هدفنا الفوز في هذه المباراة واللاعبون جاهزون معنويا وبدنيا".

الى ذلك اشار مدرب المنتخب اليمني امين سنيني في حديثه لاذاعة العراق الحر ان المنتخب يعاني من مشاكل في مسالة الاعداد واعتذار بعض اللاعبين عن المشاركة واضاف "عانينا مشاكل في مسالة الاعداد منذ فترة طويلة أي بعد خليجي 20 وحتى الان. وايضا هناك اعتذارات من بعض اللاعبين، ولكن في معسكر تركيا استطعنا تعويض بعض النواقض من خلال اجراء مباراة تجريبية وبغض النظر عن النتيجة إلاّ اننا نعرف مدى قوة المنتخب العراقي".

التفاصيل في الملف الصوتي:

المنتخب العراقي للكرة يواجه نظيره اليمني في اربيل
XS
SM
MD
LG