روابط للدخول

الاتحاد العراقي لرفع الاثقال: كرار محمد مشروع بطل


البطل العالمي محمد كرار

البطل العالمي محمد كرار

يحظى البطل العالمي برفع الاثقال كرار محمد باهتمام كبير من قبل اللجنة الاولمبية الوطنية واتحاد اللعبة باعتباره مشروع بطل يعوّل عليه لحصد مراكز متقدمة في بطولة اسيا المقررة في تشرين الاول المقبل والدورة العربية في قطر اواخر هذا العام، لاسيما وانه حاصد ذهب في بطولة العالم للناشئين التي اقيمت قبل اشهر في بيرو.

وأكد رئيس اتحاد رفع الاثقال صالح محمد كاظم ان الرباع كرار محمد هو حاليا في معسكر تدريبي في محافظة واسط التي تحتضن هذه اللعبة ومن ثم سيسافر مع المنتخب الى ايران للمشاركة في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة اسيا المقبلة.
محمد كرار مع مدربه


البطل العالمي كرار محمد من سكنة محافظة واسط ومن عائلة معظم افرادها ابطال في رفع الاثقال ومدربون حاليون. وهو من مواليد 1995 ومنذ بدايته في ممارسة اللعبة ولغاية الآن حصد عدة بطولات محلية وعربية واسيوية وعالمية.
وتوقع كرار الذي يحظى بدعم كبير من قبل الاتحاد ومن عائلته لاسيما وان والده يشرف على تدريبه وهو من ابطال اللعبة ايضا، توقع الحصول على احد المراكز الثلاث في الدورة العربية المقبلة في قطر.

مدرب المنتخب الوطني الرباع السابق محمد جواد محمد كاظم يتولى تدريب ولده كرار ويرى انه قادر على تحقيق انجاز كبير للبلد، مؤكدا حاجة كرار الى المتابعة المستمرة لذلك يقوم بنفسه بتدريبه والاشراف عليه.

واشار المدرب محمد كاظم الى اهتمام اللجنة الاولمبية واتحاد اللعبة بالبطل كرار الذي يتم اعداده ضمن معسكرات مع المنتخب الوطني . ويؤكد ان مايحصل عليه كرار من راتب من الاتحاد ونادي بغداد الذي ينتمي اليه لايتعدى الـ 800 الف دينار شهريا وانه ينفق عليه اكثر من هذا المبلغ حيث يوفر له المأكل والملبس والمكملات الغذائية الصحية.

ويعقد اتحاد اللعبة الأمل على ان يكون كرار محمد بطلا اولمبيا لذلك يتم اعداده لاولمبياد لندن عام 2012 ويكسر حاجز الوسام الاولمبي العراقي الوحيد الذي حصده الرباع المرحوم عبد الواحد عزيز في اولمبياد روما عام 1960.

التفاصيل في الملف الصوتي:

الاتحاد العراقي لرفع الاثقال: كرار محمد مشروع بطل
XS
SM
MD
LG