روابط للدخول

الكعود: منتخب الشباب يمثل مستقبل الكرة العراقية


منتخب الشباب العراقي بكرة القدم

منتخب الشباب العراقي بكرة القدم

ودّع منتخب الشباب العراقي بكرة القدم البطولة العربية للشباب المقامة حالياً في المغرب بعد خسارته امام نظيره السعودي (صفر-2) في مباراة تسيد فيها لاعبو العراق المباراة، لكن مهاجميه اخفقوا في التسديد على مرمى خصمهم، كما حصل في المباراة السابقة.

وجاء الهدف الاول لمنتخب السعودية في الشوط الاول من المباراة، فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي آمال الفريق وجمهوره في التأهل الى المرحلة الثانية.

ويؤكد اللاعب الدولي السابق عبد السلام الكعود الموجود في المغرب في اتصال هاتفي مع اذاعة العراق الحر ان اللاعبين العراقيين قدموا أداءاً جيداً، الا ان السعوديين لعبوا بتكتيك عالٍ وامتصوا زخم اللاعبين العراقيين فاستغلوا الهجمات المرتدة لتسجيل الهدفين، مشيداً بتشكيلة منتخب الشباب الحالية لتمثيل العراق مستقبلاً.

وانتقد الكعود الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لعدم تهيئة المنتخب الشبابي بشكل صحيح، وقال ان المباراة التجريبية الوحيدة التي خاضها الفريق كانت امام منتخب شباب سوريا، لافتاً الى ان المنتخبات العراقية بحاجة الى مباريات تجريبية مع منتخبات قوية.

من جهته، قال النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي شرار حيدر ان الاتحاد الجديد قرّر اعادة النظر بالكادر التدريبي للمنتخبات العراقية كافة، متهماً الاتحاد السابق باعتماده المحسوبية والعلاقات في اختيار المدربين، واشار الى ان المرحلة المقبلة من عمل الاتحاد ستتم فيها الإستعانة بالاكاديميين واصحاب الاختصاص.

يشار الى المنتخب العراقي كان قد فاز في مباراته الاولى امام البحرين بثلاثية نظيفة، كما فاز على الكويت بالنتيجة نفسها، في حين خسر امام نظيره المصري (صفر-2).

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي:
الكعود: منتخب الشباب يمثل مستقبل الكرة العراقية
XS
SM
MD
LG