روابط للدخول

العراق في بطولة الشباب لكرة القدم بالمغرب


خسر المنتخب العراقي للشباب امام نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء الجمعة ضمن بطولة الشباب المقامة حاليا في المغرب.

وقدم الفريق العراقي مستوى جيدا في النصف الاول من المباراة سجل خلالها هدفه الوحيد في الدقيقة 19 من المباراة عن طريق اللاعب مهدي كامل في حين اضاع مهاجموه عدة فرص.

وانقلبت الموازين في الشوط الثاني حيث تمكن الفريق المصري من تسجيل هدفين جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء مشكوك فيها في الوقت بدل الضائع.
واكد رئيس الوفد العراقي يحيى زغير في اتصال خاص باذاعة العراق الحر عقب المباراة مباشرة ان الفريق العراقي قدم مستوى جيدا لكن لاعبيه اضاعوا الكثير من الفرص مبديا عن امله ان يتمكن الفريق من تجاوز الفريق السعودي في مباراة فاصلة تقام الاثنين .

وحمّل زغير الحكم الجزائري مسؤولية خسارة الفريق الشبابي العراقي عندما احتسب ضربة جزاء غير صحيحة.

وشهدت المباراة في دقائقها الاخيرة طرد اللاعب العراقي عمار بسبب مسك الكرة باليد في حين اعتبرها الصحفي الرياضي المرافق للوفد صلاح عبد المهدي غير متعمدة وقد حدث الشيء نفسه مع الفريق المصري في الشوط الاول ولم يأخذ الحكم قرارا بشأنها، مؤكدا ان لاعبي المنتخب الشبابي اجهشوا بالبكاء بعد اطلاق صافرة الحكم.وبين عبد المهدي ان الفريق العراقي تساوت نقاطه مع مصر والسعودية بواقع ست نقاط لكل منهم لكن منتخبنا خاض ثلاث مباريات في حين لم تخض السعودية ومصر سوى مبارتين.

ودعا عبد المهدي مدرب المنتخب الى رفع معنويات اللاعبين الذين تنتظرهم مباراة صعبة امام السعودية وتصحيح الاخطاء والدخول الى المباراة المقبلة بروح الفوز.

يشار الى ان المنتخب العراقي للشباب كان قد فاز في مباراته الاولى على البحرين بثلاثة اهداف مقابل لا شيىء وبالنتيجة ذاتها على المنتخب الكويتي في مباراته الثانية ومن المقرر ان يلعب مباراته الرابعة امام المنتخب السعودي يوم الاثنين وعليه الفوز لينتقل الى الدور الثاني من البطولة.

التفاصيل في الملف الصوتي:

العراق في بطولة الشباب لكرة القدم بالمغرب
XS
SM
MD
LG