روابط للدخول

أول فوز لمكفوفي العراق في بطولة بكرة الهدف


من مباراة إفتتاح البطولة

من مباراة إفتتاح البطولة

حقق فريق نادي المنطقة الوسطى العراقي الفوز على نظيره فريق نادي الشعلة الاردني 18-25، في المباراة الافتتاحية لبطولة اندية غرب اسيا لكرة الهدف للمكفوفين التي انطلقت منافساتها مساء الاثنين بمدينة الحسين الرياضية في العاصمة الاردنية عمان.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة الهدف للمكفوفين، ورئيس لجنة الحكام في البطولة سعد عبد المجيد في حديث لاذاعة العراق الحر إن النتيجة التي خرج بها فريق نادي المنطقة الوسطى فاجأت الجمهور الاردني الذي لم يكن يتوقعها، كون الفريق تم تشكيله حديثاً ويشارك لاول مرة في بطولة دولية.
سعد عبد المجيد

واعرب عبد المجيد عن تفاؤله بأن يحقق العراق المراكز الثلاث الاولى في البطولة، خاصة وأن الفرق العراقية لكرة الهدف للمكفوفيين حققت انجازات عديدة في معظم البطولات الدولية التي شاركت فيها خلال السنوات الاخيرة الماضية، والتي كان اخرها حصول منتخب الناشئين على المركز الثالث في البطولة الدولية التي اقيمت في تركيا في شهر نيسان الماضي بمشاركة دول عربية واجنبية عديدة.
فائق هادي

من جهته اوضح مدرب فريق نادي المنطقة الوسطى فائق هادي ان الوفد العراقي فوجئ بالقرعة التي اجراها اتحاد غرب اسيا والتي اوقعت فريقه في مواجه فريق نادي الشعلة في اليوم الاول من منافسات البطولة كونه يعد من الفرق الاردنية القوية التي لها باع طويل في هذه اللعبة، مبيناً أنه بالرغم من الاستعدادات المتواضعة للفريق والمتمثلة باقامة معسكر تدريبي قصير في بغداد، الا انه حقق نتيجة مشرفة.
محمد كاظم

لاعب فريق النادي محمد كاظم الذي يشارك لاول مرة في بطولة دولية عبر عن سعادته بهذا الفوز، وأعرب عن أمله في تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الدولية المقبلة.

وتشارك في البطولة التي تستمر حتى الخميس المقبل ثماني اندية عربية من فلسطين وقطر والبحرين والاردن الى جانب ثلاث اندية من العراق هي نادي وسام المجد ونادي الاشراق ونادي المنطقة الوسطى.
يشار الى ان فريق نادي وسام المجد لكرة الهدف للمكفوفين حقق المركز الاول في البطولة التي أقيمت في الاردن العام الماضي.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي:
أول فوز لمكفوفي العراق في بطولة بكرة الهدف
XS
SM
MD
LG