روابط للدخول

وفد منتدى منظمات المجتمع المدني العراقي في اربيل


وفد منتدى منظمات المجتمع المدني العراقي

وفد منتدى منظمات المجتمع المدني العراقي

وصل الى اربيل وفد من منتدى منظمات المجتمع المدني العراقي الذي يضم في عضويته اكثر من مائة منظمة في مناطق وسط العراق وجنوبه.

ومن المقرر ان يلتقي الوفد ممثلي منظمات المجتمع المدني والمسؤولين الحكومين والبرلمانيين في اقليم كردستان العراق بهدف تبادل الخبرات وابرام اتفاقيات شراكة مع مجلس المنظمات غير الحكومية في الاقليم.

كاكة جميل احمد مدير الادارة والعلاقات في مجلس المنظمات غير الحكومية في الاقليم اوضح لاذاعة العراق الحر "انه من المنتظر توقيع بروتوكول التعاون الثنائي المشترك والتنسيق المتبادل وتبادل الخبرات بين المنظمات العراقية ومنظمات اقليم كردستان في المجالات الثقافية والتربوية والفنية وحقوق الانسان والعنف ضد المرأة".

الى ذلك قال صالح الياسري نائب المنسق العام لمنتدى المجتمع المدني ان الهدف من وراء زيارة الوفد "هو التوقيع على مذكرة تفاهم مع مجلس المنظمات غير الحكومية في كردستان للعمل سوية وللاستفادة من خبرتهم ولتعزيز روح الوطنية بين منظمات المجتمع المدني".

وقالت نقاء العبادي الامينة العامة لرابطة المرأة المتضررة في محافظة ميسان واحد اعضاء الوفد لاذاعة العراق الحر "نطمح الى ان يكون هناك تبادل ثقافي ومعولماتي على صعيد عملية تشكيل المنظمات وتنفيذ المشاريع بالاضافة الى انه هناك منظمات دولية موجودة في كردستان نطمح الى ايجاد شراكة عمل معها".

التفاصيل في الملف الصوتي:

وفد منتدى منظمات المجتمع المدني العراقي في اربيل
XS
SM
MD
LG