روابط للدخول

أمن الموصل يمنع مواقف السيارات العشوائية


منعت القوات الامنية في الموصل اصحاب السيارات من استخدام ساحات وقوف السيارات غير المجازة رسميا، وطالبت اصحاب هذه المواقف باستحصال اجازة اصولية من الدوائر المعنية.

في هذه الاثناء طالب اصحاب هذه المواقف بعدم غلقها لحين حصولهم على الموافقات الرسمية لانها مصدر رزقهم الوحيد. أما مدير بلدية الموصل المهندس عبد الستار الحبو فقد دعا أصحاب ساحات وقوف السيارات غير المجازة الى مراجعتها باسرع وقت لاستحصال الموافقات اللازمة.

واثار غلق العديد من ساحات وقوف السيارات غير المرخصة في الموصل إستياء أصحاب السيارات ومنهم أبو زهير الذي قال "نحن لا نجد مكانا مناسبا لايقاف سياراتنا بعد غلق العديد من الكراجات وساحات وقوف السيارات. فالوقوف في الشارع وعلى الارصفة ممنوع ما يجبر اصحاب السيارات الى ايقافها في الازقة، أو تركها في المنزل والتنقل بسيارات الاجرة".

واوضح الناطق الرسمي باسم محافظة نينوى قحطان سامي ان حصول اصحاب ساحات وقوف السيارات في الموصل على تراخيص عمل رسمية سيساعد القوات الامنية على حفظ الامن في المدينة، مشيرا الى ان "هذا المنع للساحات غير المجازة هو اجراء روتيني للحفاظ على المواطنين وسياراتهم من العبث بها، كما انه اجراء يسهل عمل القوات الامنية، ويمنع وقوع الجرائم واعمال العنف".

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي:
أمن الموصل يمنع مواقف السيارات العشوائية
XS
SM
MD
LG