روابط للدخول

برنامج تدريبي شامل لمنتخب العراق بكرة القدم


المنتخب العراقي لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا الأخيرة في الدوحة

المنتخب العراقي لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا الأخيرة في الدوحة

قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ناجح حمود ان الاتحاد أعد برنامجاً تدريبياً شاملاً للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم الذي سيلتقي نظيره اليمني في أربيل في 24 شهر الشهر المقبل، في أول مشوار تصفيات كاس العالم في البرازيل عام 2014.
رئيس الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ناجح حمود


واوضح حمود في حديث لاذاعة العراق الحر ان باكورة استعدادت المنتخب تتضمن اقامة مباراة وديه مع المنتخب السوري غداً (الاربعاء)، قبل أن يغادر الى تركيا في معسكر تدريبي، ثم العودة الى العاصمة الأدرنية عمّان للمشاركة في بطولة رباعية تجمعه مع منتخبات السعودية والكويت والاردن.
سيدكا يهنئ مدرب المنخب الأسترالي الألماني أوسيك في الدوحة


وعن مدرب المنتخب العراقي الالماني فولفغانغ سيدكا الذي ينتهي عقده في نهاية الشهر المقبل، قال حمود ان الإتحاد سيعقد اجتماعاً مع سيدكا لتحديد موقفه من تدريب المنتخب، ولم يستبعد حمود تغييره بمدرب آخر، شرط ان يكون اجنبيا ايضاً، نظراً لحاجة المنتخب الى المدرب الاجنبي في رحلته الحالية.

من جهته دعا امين سر اتحاد الصحافة العراقية عمار طاهر الاتحاد العراقي لكرة القدم ان يعد خطة بعيدة المدى لاعداد المنتخب الوطني، لاسيما وان لديه استحقاقات خارجية مهمة والعمل على اعادة مستواه الى سابق عهده.

ويرى طاهر ان قضية المدرب الاجنبي اصبحت تمثل معضلة بالنسبة للمنتخب العراقي، بسبب عدم قدرته على الحضور الى بغداد وبقية المحافظات لمتابعة الدوري العراقي واختيار لاعبين شباب جدد وعدم الاعتماد فقط على المحترفين خارج العراق، موضحاً انه مع الابقاء على المدرب الحالي سيدكا بسبب امتلاكه الرؤية التدريبية وحزمه في التدريبات والدليل ابعاده للاعب نشأت اكرم بسبب عدم التزامه بالتدريبات.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
برنامج تدريبي شامل لمنتخب العراق بكرة القدم
XS
SM
MD
LG