روابط للدخول

تعهدات رسمية بدعم مهمة المنتخب الأولمبي العراقي


الوفد الرياضي العراقي في إفتتاح أولمبياد بكين عام 2008

الوفد الرياضي العراقي في إفتتاح أولمبياد بكين عام 2008

طالب مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم ناظم شاكر الاتحاد العراقي لكرة القدم بتقديم المزيد من الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه خطة اعداد الفريق وترشحه الى دوري المجموعات ضمن تصفيات اولمبياد لندن 2012.

وعبّر شاكر عن امتعاضه الشديد من الاهمال الذي يعاني منه منتخبه الذي لم يحظَ باستقبال جيد اثناء عودته الى بغداد بعد فوزه المستحق والتاريخي على نظيره الايراني، مشيراً الى انه لم يكن اي مسؤول رسمي بانتظاره، ومؤكداً على ان الاعلام العراقي ظلم لاعبيه بشكل كبير من خلال اتهامهم بعدم المبالاة، على حد تعبيره.

وقال شاكر انه وضع خطة ومنهاج اعداد من اجل الارتقاء بمستوى التدريب للاعبين بما في ذلك لياقتهم البدنية من خلال تخصيص فتره نقاهة على جميع اللاعبين ان يمروا بها من اجل استعادة نشاطهم البدني، واشار الى ان اي برنامج يوضع سيصطدم بالكثير من العقبات، أولها سحب سته لاعبين من الفريق للمشاركة في تشكيلة المنتخب الاول ضمن الاستعدادات الخاصة بتصفيات كاس العالم التي من المقرر ان يلاقي خلالها العراق المنتخب اليمني في اولى مباريات التصفيات.

ويتفق النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود مع مدرب المنتخب الاولمبي بوجود نقص في بعض الامور الواجب توفرها اثناء اعداد اي فريق والتي يقف على راسها الملعب الخاص به، الا انه عاد واكد ان الاتحاد سيوفر جميع المستلزمات من معسكرات تدريبة الى تجهيزات وحتى الدعم المعنوي من اجل تمهيد الطريق امام المنتخب الاولمبي للعبور الى التصفيات النهائية في لندن 2012.

الى ذلك اطلقت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تاكيدات بانها ستتحمل جميع التكاليف المالية في الفترة القادمة لاعداد المنتخب الاولمبي من أجل لوصول الى لندن.

وتعهد امين الشؤون المالية في اللجنة سمير الموسوي بتوفير جميع مستلزمات اعداد المنتخب الأولمبي حتى يتسنى للكادر التدريبي الارتقاء بمستوى الاداء وتقديم الافضل مؤكدا على ان قرار اللجنة الاولمبية هذا جاء بعد الفوز الذي وصفة الموسوي بالمشرف على ايران قبل ايام قليلة.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
تعهدات رسمية بدعم مهمة المنتخب الأولمبي العراقي
XS
SM
MD
LG