روابط للدخول

شركات يوغسلافية تبحث عن فرص استثمار في محافظة بابل


استمتعت حكومة بابل المحلية بابل ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة الى شرح مدعم بافلام وثائقية للاعمال التي نفذتها مجموعة شركات الامين اليوغسلافية بغية التعاقد معها للاستثمار في المحافظة.

وقال النائب الاول لمحافظ بابل المهندس علي عبد سهيل ان العرض الذي شاهدناه لم يكن تقليديا، إذ كانت الاعمال المعروضة من الانشاءات والابنية على درجة عالية من التطور التي من فوائدها قلة الكلفة وسرعة الانجاز، موضحا ان المرحلة المقبلة ستشهد انتقالة كبيرة في ميدان الاستثمار بعد ان كانت التشريعات والقوانين تشكل عائقا كبيرا أما اليوم فنحن مقبلون على انتقالة جديدة، لاسيما بعد ان خول الوزراء صلاحيات استثمارية الى محافظة بابل.


الى ذلك اكد المهندس ادمير ادج ممثل مجموعة شركات الامين بانه يطمح للاستثمار في العراق عامة وفي بابل خاصة، وان البيئة الاستثمارية ملائمة، مشيرا الى انه يطمح ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة بناء في البنية التحتية في مجال الكهرباء وبناء الجسور والطرق وغير ذلك.

وقال نائب محافظ بابل صادق المحنا فان مذكرة تفاهم كانت قد وقعت بين حكومة بابل المحلية، وشركات الامين وان هذا الاجتماع هو ناتج عن تلك المذكرة مشددا على ان المحافظة بحاجة الى مثل هكذا شركات لان البنية التحتية التي ورثناها مهدمة.

التفاصيل في الملف الصوتي:
XS
SM
MD
LG