روابط للدخول

الاحد:لقاء كروي بين العراق وايران ضمن تصفيات اولمبياد لندن 2012


المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبي العراق وايران

المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبي العراق وايران

وصل المنتخب الاولمبي الايراني يوم السبت الى مدينة اربيل لخوض مباراته مساء الاحد مع نظيره العراقي ضمن تصفيات اولمبياد لندن 2012.

وستجري المباراة بين المنتخبين الاولمبيين العراقي والايراني في ملعب فرانس حريري باربيل وبكادر تحكيمي من كوريا الشمالية وصل السبت ايضا الى اربيل.

وعقد مدربا المنتخبين الاولمبيين العراقي والايراني مع كابتني الفريقين مؤتمرا صحفيا بعد ظهر السبت.

وقال علي رضا منصوريان مدرب المنتخب الاولمبي الايراني ان المنتخبين لهما مستوى جيد واضاف "نحن دولتان جارتان والمنتخبان لهما مستوى جيد والذي يقدم مستوى افضل يستطيع الوصول الى الاولمبياد"..

أما مساعد مدرب المنتخب الاولمبي العراقي حيدر نجم فقال ان المنتخب يسعى الى تحقيق نتيجة ترضي الجمهور الرياضي العراقي، معربا عن اعتقاده بأن "القرعة لم تكن منصفة لانه من الظلم خروج أحد الفريقين. لكن نحن جادين في تقديم اداء يليق بكرة القدم العراقية. ونمتلك بعض المعلومات عن الفريق الايراني، لكنها غير كافية ونعتمد على اللاعبين ونحاول تحقيق نتيجة مريحة لكي نخوض اللقاء الثاني باكثر من خيار".

ولفت حيدر نجم الى انهم واجهوا مجموعة مشاكل خلال التحضيرات لتصفيات اولمبياد لندن 2012 واضاف "هناك الدوري وللاعبين التزامات وحاولنا امتصاص هذه المشاكل من خلال اقامة مباراتين تجريبيتين وعلينا خوض هذه المباراة بافضل جاهزية، وكلما اقترب موعد المباراة اصبح اللاعبون اكثر حماسا رغما عن الصعوبات وسنتعامل مع الامر بتأن وبهدوء".

اما مثنى خالد كابتن المنتخب الاولمبي العراقي فقد وصف تحضيرات فريقه بالفقيرة، واعدا الجمهور العراقي بتحقيق نتائج ترضيهم، واضاف على هامش المؤتمر الصحفي لاذاعة العراق الحر "رغم التحضيرات الفقيرة إلاّ اننا جاهزون لخوض هذه المباراة وانشاء الله سنحقق نتجية طيبة فرح الشعب العراقي".

التفاصيل في الملف الصوتي:
XS
SM
MD
LG