روابط للدخول

ناظم شاكر: خلافات الإتحاد تؤثر سلباً على الأولمبي


موقد الشعلة الأولمبية في ملعب لندن

موقد الشعلة الأولمبية في ملعب لندن

تحديات وعقبات تواجه استعدادات المنتخب الاولمبي العراقي الذي من المقرر ان يخوض اولى مبارياته امام نظيره الايراني بعد اسبوع ضمن التصفيات الاسيوية لنهائيات اولمبياد لندن عام 2012 .

وبين المدير الفني للمنتخب الاولمبي العراقي ناظم شاكر في حديث لاذاعة لاعراق الحر ان ابرز تلك التحديات والعقبات هي الخلافات الدائرة الان في اروقة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بسبب اقتراب موعد الانتخابات وما دار حولها من سجالات وتبادل للاتهامات بدات تؤثر على مدى اهتمام اعضاء الاتحاد والجهات المشرفة على فرق الفئات العمرية واستحقاقاتها الكروية، على حد تعبيره .

من جانب اخر قال اللاعب الدولي السابق ورئيس نادي الزوراء فلاح حسن ان على الاتحاد العراقي توفير الاجواء المناسبة لجميع المدربين واللاعبين من اجل ان يقدموا افضل ما لديهم من امكانات، مشيراً الى ان الاجواء المشحونه التي تمر على جميع المنتخبات ستؤثر بشكل او باخر على عطاء المنتخب الاولمبي الذي يراد له تقديم افضل النتائج بما يتلاءم ومستوى الكرة العراقية.

وفيما القى الجميع الكرة في ملعب الاتحاد الذي اصر على استمرار مباريات الدوري العراقي رغم اعلانه عن توقفها رسميا منذ العاشر من ايار المنصرم، حتى يتفرغ اللاعبون لمنتخبات الفئات العمرية، رفض عدد غير قليل من اعضاء الاتحاد التعليق على الموضوع بحجة عدم وجود صلاحيات تخولهم الخوض في مسالة الخلافات، إلا ان الامين المالي للاتحاد عبد الخالق مسعود اكتفى بالقول بان هذه الخلافات لم ولن تؤثر على اداء فرق الفئات العمرية وخصوصا المنتخب الاولمبي.

ويبدو ان هذه التحديات والمعوقات التي ويواجهها المنتخب الاولمبي دفعت باللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الى التدخل من اجل تقديم يد المساعدة بعد تقديم مدير المنتخب الاولمبي جبار هاشم طلباً بذلك من اجل استغلال الوقت المتبقي لتسهيل جيمع الاجراءات .

واكد الأمين المالي للجنة الاولمبية سمير الموسوي ان اللجنة انهت جميع المتعلقات الادارية فيما يخص حجز الفنادق وتذاكر الطائرات استعدادا لسفر اعضاء المنتخب، بعد اسبوع الى إيران.

ومن المقرر ان يلاقي المنتخب الاولمبي العراقي نظيره الايراني في 19 من هذا الشهر ومن ثم مباريات الاياب في 22 منه ضمن تصفيات القارة الاسيوية لتصفيات اولمبياد لندن التي ستجرى نهائياتها في العام المقبل.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي:
XS
SM
MD
LG