روابط للدخول

البصرة: المجلس السياسي يدعو الى نبذ التقاطع


المجلس السياسي لمحافظة البصرة

المجلس السياسي لمحافظة البصرة

اكد المجلس السياسي في محافظة البصرة ضرورة ديمومة العلاقة بين اطراف الحكومة المحلية في المحافظة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والمباشرة بتنفيذ المشاريع المقررة والاستفادة من الميزانية التي تبلغ أكثر من تريليون و700 مليار دينار عراقي.

وقال رئيس المجلس علي فليح الكنعان خلال مؤتمر صحفي حضره رئيس وأعضاء المجلس ان المجلس السياسي يمثل رأي الشارع البصري الذي يطالب بتقديم الخدمات العملية بعيداً عن التصريحات والوعود.

وأشار عضو المجلس السياسي، مسؤول تجمع الوحدة الوطنية في المحافظة بهاء الخفاجي الى ان المجلس اصدر بياناً طالب فيه باشاعة اجواء التعاون بين المحافظ الجديد ورئيس واعضاء مجلس المحافظة، ونبذ التقاطع الذي اضر بالبصرة، وعطل فرص التقدم في مختلف المجالات.

وأكد عضو المجلس السياسي، نائب أمين حزب الفضيلة الاسلامي محسن حامد رشم ان دور المجلس السياسي في المحافظة ليس اطلاق التصريحات والبيانات، وأنما تأشير الخلل في الحكومة المحلية والتعبير عن متطلبات الرأي العام.

يذكر ان المرحلة التي سبقت تنصيب المحافظ الجديد الدكتور خلف عبد الصمد كانت قد شهدت خلافات سياسة الطابع بين المحافظة والمجلس، ما عطل كثيراً من الخدمات وأوقف مشاريع لو نفذت بحسب اقتصاديين لكانت قد غير حال المحافظة الى ألأفضل.

المزيد في الملف الصوتي:
XS
SM
MD
LG