روابط للدخول

إفتتاح بطولة المنطقة الوسطى للجامعات العراقية في تكريت


افتتحت على ملاعب الجامعة جامعة تكريت بطولة المنطقة الوسطى للجامعات العراقية بكرة القدم والطائرة بمشاركة ثمان جامعات في محافظات بغداد وصلاح الدين وديالى والانبار.
وتضمن حفل الافتتاح استعراضا للفرق المشاركة التي رحب بها رئيس جامعة تكريت الدكتورعلي صالح حسين وتمنى لهما طيب الاقامة في محافظة صلاح الدين.

وقال مساعد رئيس جامعة تكريت للشؤون الفنية الدكتور ثامر الزهوان ان صلاح الدين هي اول محافظة تستضيف هذه البطولة بعد بغداد، واضاف ان جامعته هيأت كافة الاستعدادات لهذه الاستضافة التي تستمر سبعة ايام.

من جهته ذكر رئيس مجلس محافظة صلاح الدين عمار يوسف حمود ان المجلس قدم الدعم لهذه البطولة، مؤكداً استعداده لتقديم الدعم لاي بطولة تقام في محافظة صلاح الدين التي قال انها محافظة آمنة وتفتح يدها لاستضافة اي نشاطات مقبلة.

الى ذلك قال رئيس وفد الجامعة التقنية خضير عباس انه فوجئ بالإستعدادات والتحضيرات، واكد ان أعضاء وفد جامعته مصرون على تقديم ما بإمكاناتهم والخروج بنتائج جيدة.

وتسعى محافظة صلاح الدين لاقامة النشاطات الفنية والرياضية المختلفة، بالإضافة الى النشاطات العلمية التي تشارك فيها باقي محافظات العراق، وتستعد لاقامة المهرجان الشعري المركزي والمؤتمر العلمي في سامراء في الايام القريبة المقبلة.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG