روابط للدخول

حديث الحظ والأبراج الفلكية


مخطط لحركة الأبراج الفلكية

مخطط لحركة الأبراج الفلكية

حلقة هذا الاسبوع من برنامج شباب النهرين تتحدّث عن الحظ والأبراج الفلكية، وتسلّط الضوء على مدى انتشارها كظاهرة بين أوساط الشباب، فضلاً عن محاولة معرفة اهميتها وتأثر الشبّاب بها.

وتباينت آراء الشبان المشاركين في الحلقة حول هذا الموضوع الذي وجده البعض مهماً في حياته، بمعنى انهم ينصاعوا لما تُنبِئهم به أبراجهم التي يعتبرونها وسيلة جوهرية في معرفة الأمور العاطفية، وفي اختيار العلاقات، وفي تسيير شؤون حياتهم في الحصول على الرزق والسفر والزواج وغيرها، في وقت يرى البعض الاخر ان الابراج لا يمكن لها ان تتكهن بما سوف يحصل، وانها مهمة فقط في معرفة شخصية الفرد وانطباعاته.

ويتفق المشاركون على ان الابراج منتشرة جداَ في أوساط الشباب، الى درجة يتابعها معظمهم عن طريق وسائل الاعلام المختلفة من برامج تلفزيونية وإذاعية الى صحف ومجلات وكتب ومواقع أليكترونية، ويقول البعض ان السبب الرئيس الذي يقف وراء انتشار هذه الظاهرة هو التخلّف وحب معرفة المجهول وكثرة اوقات الفراغ لدى الشباب، الأمر الذي يقودهم الى متابعة الابراج والامتثال بما تقوله لهم.

ويعتقد شبان ان سلبيات الأبراج اكثر من ايجابياتها، خصوصا ان هناك الكثير من الشباب اصبح لديهم هوس بهذا الموضوع، واصبحوا ينجرّون نحو تصديق ما تقوله لهم الابراج عن أمور من الصعب التكهن بها.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG