روابط للدخول

غرفة عمليات لتقديم الخدمات لاحياء الموصل


سقلتة شوارع حي النهروان في الموصل

سقلتة شوارع حي النهروان في الموصل

على الرغم من الوعود التي تلقاها اهالي مدينة الموصل بتحسين الخدمات وبرغم الميزانية الكبيرة المخصصة لمحافظة نينوى، والاعلان المستمر عن مشاريع البناء والاستثمار، إلاّ أن الواقع الخدمي لازال دون المستوى المطلوب في معظم احياء الموصل ومناطقها، وخاصة احيار النهروان والقاهرة والانتصار وغيرها.

وشكا احد مواطني حي النهروان من نقص الخدمات قائلا "ان الخدمات البلدية والماء والكهرباء لا تكاد تذكر، لذا نحن نناشد المسوؤلين بالالتفات الينا والقيام بزيارات ميدانية للاحياء والمناطق للاطلاع على اوضاعها عن كثب" .

وكان للتظاهرات الشعبية المطالبة بتحسين الخدمات اثرها الفاعل في مدينة الموصل، اذ سارعت الحكومة المحلية بتشكيل غرفة عمليات في عدد من الاحياء كما اوضح ذلك مدير اعلام بلدية الموصل اياد محسن، الذي قال "تم تشكيل غرفة عمليات في حي النهروان وحي الانتصار من اجل تحسين الخدمات في هذه المناطق وذلك بالتعاون والتنسيق بين العديد من الدوائر الخدمية في الموصل كالبلدية ودائرة الماء والكهرباء والمجاري وستستمر الحملة لحين انجاز كل الاعمال لكن ما نحتاجه هو تعاون المواطنين معنا" .

وقال رئيس المهندسين الزراعيين في بلدية الموصل صديق بشير السلمان سيعقب حملة تحسين الخدمات في حي النهروان من تبليط وماء ومجار وبقية الخدمات الاخرى تشجير المساحات الجرداء وانشاء المتنزهات.

التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG