روابط للدخول

وفد من التيار الصدري يزور محافظة صلاح الدين


أعلن رئيس المكتب السياسي للتيار الصدري كرار الخفاجي استحصال موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على رفع الحواجز الكونكريتية المحيطة بضريح الامامين العسكريين في سامراء.

الخفاجي الذي يزور محافظة صلاح الدين بدعوة من المحافظ على رأس وفد يضم اعضاءً من مجلس النواب عن التيار، أكد ان هذا الإجراء سينفّذ بعد الزيارة المليونية المرتقبة للضريح في الايام القليلة المقبلة، وطالب الحكومة المحلية في صلاح الدين بالاهتمام بالنواحي الأمنية وامن الزائرين، واثنى على استقبال اهالي المحافظة لهم.

من جهته اكد محافظ صلاح الدين ان الاجهزة الامنية في المحافظة تسعى بجهود حثيثة للحفاظ على ما وصلت اليه من انجازات امنية بالرغم من الخروق التي تحدث بين حين واخر والتي تحصل في اماكن اخرى من العالم اكثر اماناً واستقراراً، وطالب البرلمانيين الضيوف بأن يكونوا ممثلين عن محافظة صلاح الدين اضافة الى كونهم ممثلين للعراق اجمع.

وقال البرلماني الصدري جواد الشهيد ان اعضاء التيار ايدوا جميع مطالب الحكومة المحلية في المحافظة وابدوا استعدادهم لان يكونوا يد حكومة محافظة صلاح الدين في البرلمان العراقي، على حد تعبيره

يشار الى ان زيارات عديدة لابناء التيار الصدري الى محافظة صلاح الدين سبقت هذه الزيارة لتعميق اواصر الترابط بين ابناء الشعب والتنسيق بين الحكومات المحلية والحكومة المركزية.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG