روابط للدخول

العراق يواجه كوريا الشمالية بخياري الفوز والتعادل


من مباراة العراق وإيران في البطولة الآسيوية

من مباراة العراق وإيران في البطولة الآسيوية

يخوض المنتخب الوطني العراقي الاربعاء مباراته الثالثة امام كوريا الشمالية ضمن منافسات بطولة نهائيات امم اسيا التي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وتعد هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، إذ سيتحدد في ضوء نتيجتها الفريق الذي سيتأهل الى الدور الثاني من المنافسات الى جانب الفريق الايراني الذي ضمن بطاقة التأهل.. ويوجد امام العراق خياران الفوز او التعادل ليضمن الانتقال للدور الثاني.

حارس مرمى المنتخب العراقي الأسبق فتاح نصيف الموجود في الدوحة اكد في اتصال هاتفي اجرته مع اذاعة العراق الحر، على اهمية المباراة، واشار الى المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون العراقيون، وقلل نصيف من امكانيات الفريق الكوري الشمالي مقارنةً بقدرات المنتخب العراقي ومهارة لاعبيه.

ويترقب المواطنون والجماهير الرياضية بفارغ الصبر هذه المباراة المرتقبة مع كوريا الشمالية التي اصبحت شغلهم الشاغل، وطالبوا اللاعبين بالفوز والتأهل للدور الثاني، ويذهب المشجع الرياضي احمد صادق الى ابعد من ذلك، حين دعا مدرب المنتخب العراقي فوفغانغ سيدكا الى اشراك المدافع باسم عباس بعد جلوسه على دكة الاحتياط خلال المبارتين السابقتين بسبب تصريحات اعلامية ادلى بها اللاعب ضد مدربه قبل أن يعلن إعتذاره وأسفه عمّا بدر منه في تلك التصريحات.

ويرى الصحفي الرياضي هشام السلمان ان تشكيلة الفريق العراقي التي حققت الفوز امام فريق الامارات تعد تشكيلة مثالية، وما سيدعمها هو السماح للمدافع باسم عباس المشاركة في مباراة العراق وكوريا الشمالية.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG