روابط للدخول

بابل: خطة امنية وخدمية استعداد لزيارة الاربعين


ناقشت القيادات الامنية في محافظة بابل مع مسؤولي الدوائر الخدمية واصحاب المواكب الحسينية الخطتين الامنية والخدمية الخاصة بزيارة الاربعين. بعد بدء وصول الزائرين سيرا على الاقدام من محافظات الجنوب باتجاه كربلاء مرورا بمدينة الحلة.

وقال محافظ بابل سلمان ناصر طه انه تم خلال المؤتمر الذي عقدته الاجهزة الامنية وشارك فيه مدراء الدوائر الخدمية واصحاب المواكب الحسينية التعرف على احتياجات اصحاب المواكب فضلا عن مناقشة الخطتين الامنية والخدمية، مطالبا الزائرين بالامتثال لاوامر الاجهزة الامنية وعدم تناول الاطعمة خارج المواكب المعروفة.

الى ذلك اوضح اللواء فاضل رداد على هامش المؤتمر ان الخطة الامنية تضمنت تفعيل المنظومة الاستخباراتية في عملية التطبيق لتعزيز الوضع الامني في المحافظة.

من جانبه اكد العقيد الركن عدنان سلمان امر اللواء 31 للجيش العراقي ان القوات الامنية تنفذ عمليات استباقية لمتابعة حاضنات الارهاب بناء على اوامر قبض قضائية، وان الخطة الامنية التي ناقشها المؤتمرون ستستمر لحين انتهاء الزيارة.

واعلن الدكتور محمود عبد الرضا المدير العام لصحة بابل ان الخطة الخدمية تتضمن تقديم الخدمات الصحية وستشارك فيها 13 مستشفى و105 مراكز صحية.

التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG